فن ومشاهير /أخبار المشاهير

السبكي : رهاني على "حملة فرعون" في سباق عيد الفطر

تايسون مع محمد لطفي
عمرو سعد على الملصق الدعائي
الملصق الدعائي للفيلم
كواليس الفيلم
كواليس الفيلم
تايسون على الأفيش

أكد المنتج محمد السبكي، أنه يضع رهانه على عمرو سعد بطل "حملة فرعون"، والذى يدفع به للمنافسة فى سباق أفلام عيد الفطر المبارك، بعدما أشعل مواقع التواصل بنشر البرومو الرسمي للفيلم وظهر خلاله أغلب النجوم فى مشاهد أكشن خطيرة.

 عمرو سعد يقود «حملة فرعون» بعد اعتذار أبطاله

 

برومو فيلم حملة فرعون


 

المنافسة قوية والتحدي صعب


أضاف السبكي في تصريحات صحفية جاءت عبر بيان صحفي، أنه رغم قوة المنافسة فى موسم عيد الفطر، حيث أن الموسم يشهد طرح أفلام قوية مثل "الممر" بطولة أحمد عز وإخراج شريف عرفة، و"كازبلانكا" بطولة أمير كرارة، إنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي، ورغم أن التحدي صعب إلا أن السبكي يراهن على نجاح حملة فرعون، بعد المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل بالكامل، واتضح ذلك بعد عرض البرومو.

بالصور: عمرو سعد يكشف سر دموع "مايك تايسون" في آخر يوم تصوير لفيلم "حملة فرعون"


أحداث فيلم "حملة فرعون"، تحاكي الفيلم الشهير "العظماء السبعة"، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون صاحب شخصية "الجبل" فى مسلسل Game of Thrones من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج محمد السبكي.


أحمد فهمي يتبرأ من بطولة الفيلم

كواليس الفيلم


وكان الفنان أحمد فهمي قد أعلن تبرؤه من بطولة الفيلم بعد أن لاحظ وجود صورته على الدعاية الخاصة بالعمل السينمائي، رغم أنه لا يقدّم سوى مشاهد محدودة حيث يظهر كضيف شرف بحسب اتفاقه مع المنتج محمد السبكي، ما دفعه لإصدار بيان يؤكد خلاله أنه ليس أحد أبطال الفيلم، وأبدى اندهاشه من تصرف المنتج الغريب.

أحمد فهمي يرفض استخدام صورته في الدعاية لـ "حملة فرعون"


يذكر أن بطل الفيلم عمرو سعد يعرض له حاليا مسلسل "بركة"، الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من نجوم الفن، منهم هالة صدقي، لكنه لم يحقق النجاح المتوقع له من حيث نسب المشاهدات والتقييم النقدي والجماهيري، مما يجعل الجمهور يضع آمالا على الفيلم لتعويض عمرو عن النجاح الذي لم يحققه المسلسل المعروض ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

"سيدتي نت" يكشف حقيقة صراع محمد رمضان وأمير كرارة على بطولة "حملة فرعون" فما علاقة عادل إمام؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X