رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

البرنسيسة بيسة... خطوبة مي عز الدين وأمير المصري وعرض زواج لبوسي

بيسة وافقت على الخطوبة من كاظم
مرعي توجه إلى زوجته سماح للخروج من ورطة الاتفاق مع مأمون
شويكار وابنها كاظم صدما من حفل الخطوبة في الحارة
مأمون ذهب لطلب يد بيسة
مرعي خيّر بيسة بين كاظم ومأمون واختارت الأول
شويكار مصمة على زواج ابنها من بيسة للسيطرة على المدرسة
بوسي تلقت عرض زواج من محاميها سامي مغاوري
شويكار وابنها وطليقها في حارة بيسة
شويكار هانم وافقت على الذهاب برفقة طليقها لطلب يد بيسة لكاظم
بيسة وكاظم لن يعيشا في فيلا شويكار هانم

هيمنت المواقف الكوميدية على أحداث الحلقة ال19 لـ مسلسل البرنسيسة بيسة ، بعد وقوع مرعي حجاج عبد العظيم في ورطة بعدما تلقى عرضين من كاظم أمير المصري ومأمون محمد أنور ، للزواج من مي عز الدين ، والمفاجأة أن شويكار هانم بوسي تلقت هي الأخرى عرضا للزواج من محاميها سامي مغاوري .



بدأت الأحداث بوصول كاظم إلى شقة "بيسة" لطلب يدها من زوج خالتها مرعي، بعد عداوة شديدة دامت لـ19 حلقة بينها وبين أمه شويكار، الأمر الذى فاجأ مرعي، وتعجب من سبب الزيارة لعدم علمه بها، إلا أنه فهم الأمر بعد العودة إلى بيسة، وطلب منه الدخول.

مرعي أدرك أنه وقع فى مأزق كبير وأصبح فى موقفٍ لا يُحسد عليه، إذ تقدم لبيسة خطيبان فى وقت واحد كاظم ومأمون، ولكن مرعي كان قد اتفق مع مأمون أنه سييسر له الأمور، إلا أن بيسة عندما تحدثت معه تبين من كلامها أنها تقصد كاظم.


شرط مرعي لزواج بيسة من كاظم

ذهب مرعي مسرعا إلى زوجته سماح ليبحث معها عن حل للأزمة، ولكنها أخبرته أن "بيسة" هي من ستتزوج ومن ستختار زوجها، ما دفعه لمقابلة كاظم واشترط عليه أن يحضر أهله، وعلى رأسهم أمه وأبوه، المنفصلان.


بوسي تتلقى عرض زواج


أثناء مناقشة تفاصيل زواج بيسة وكاظم، تلقت مديرة المدرسة شويكار عرضا للزواج من محاميها الخاص الذي وضع خطة زواج كاظم وبيسة، ولكنها أخبرته أنها لا تفكر بالأمر لأنها تقدمت بالعمر ولم يعد لها نصيب في أمر الزواج.
انزعجت شويكار من طلب بيسة ومرعي بضرورة الحضور برفقة طليقها _والد كاظم_ للموافقة على إتمام الخطوبة، ولكن انتهت حالة التردد ووافقت بشرط أن تأخذ معها المأذون ويتم كتب الكتاب بسرعة، كي يستطيعوا السيطرة على بيسة والحصول على نصيبها فى المدرسة.



 

حفل خطوبة بيسة على أنغام المهرجانات



اقتنعت شويكار بالذهاب إلى بيت بيسة وقراءة الفاتحة، بصحبة طليقها أحمد حلاوة ولكن فوجئوا بأن بيسة قد أعدت فرحا كبيرا لمقابلة كاظم ووالدته، وخالف مرعي اتفاقه مع كاظم بأن يكون الأمر محدودا و"على الضيق" ولكن ما حدث كان العكس، حيث اجتمعت الحارة بأكملها فى بيت بيسة واشتعلت الشقة بالرقص على أنغام المهرجانات، وتم قراءة الفاتحة خلال هذه الأجواء.

شويكار رفضت إقامة ابنها كاظم وعروسه بيسة معها فى الفيلا، وأكدت أنهما سيعيشان فى شقة أخرى، وطلب مرعي أن يكون المؤخر 2 أو 3 ملايين جنيه.

"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفنى، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، و سامي مغاوري ، و أمير المصري ،  و حجاج عبد العظيم، و حسام داغر ، و ايمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

 
شباب البومب 8 الوجاهة الزائفة تُفقد الشيخ عامر أمواله في الحلقة 19
النقاد والإعلاميون والمنتجون والجمهور يصدرون أحكامهم على مسلسلات رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X