رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد... تفاصيل الحلقة 19

بوستر الهيبة
نور وجبل بطلا الهيبة
نور بعد اختطافها
غازي يحاول أن يثأر لموت ابنه
نور وجبل
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
رومانسية نور وجبل
ناهد تشهر السلاح بوجه غازي

في مسلسل الهيبة الحصاد ، يظهر شاهين بين أهل الهيبة واضعاً حدّاً لمحاولة ثأر والده من أولاد عمه، ومحاولة قتل" صخر"، ويقرر جبل التخلي عن الزعامة لمصلحة عمه، وسط معارضة والدته ناهد.
يحاول "سامي" استعراض قوته أمام زوجته "ريما" وحماته والتأكيد أنه سينتقم من "جبل" وعائلته، ولكن زوجته تسخر منه. ويتفاجأ الجميع بخروج "غازي" من السجن، الذي يحاول أن يثأر لابنه على الفور.


"منى" تقرر السفر مع "شاهين"

منى
منى


"شاهين" يعتذر من "منى" عندما تخبره أنها اضطرت لزيارة صديقاته، وأخذ معلومات عنه وأنه يخطط للسفر، فيؤكد لها أنه مصر على موقفه لأنه المسؤول عن كل ما حصل، فتؤكد له أنها سوف تسافر معه، لأنها فرصتهما الأخيرة للبقاء معاً، لكنه يرفض.
"نور" تتعرض لعملية خطف دبّرها "ثروت بيك" حيث تكتشف أنه أرسل أحد رجاله لاختطافها بحجة اصطحابها إلى المطار ويتم احتجازها، ثم يزروها ويأخذ منها جواز سفرها، ويطلب منها أن تعود إليه، لكنها ترفض رفضاً قاطعاً، فيهددها برجاله .


إنتقام "غازي"

جبل الشيخ جبل
جبل الشيخ جبل


يقصد "غازي " منزل عائلة "جبل"، الذي يرحب بقدومه ويقول لوالدته إنّ من حقه زيارة قبر ابنه، فيبكي حزناً عليه، ويرفض مبادرة "جبل" الذي يرحب به، وبسرعة خاطفة يأخذ "صخر" رهينة بين يديه ويهدد بقتله، لكن "ناهد" تدخل على الخط وتشهر السلاح بوجهه وتهدد بقتله في حال ألحق الأذى بابنها، قبل أن يظهر "شاهين" وسط ذهول الجميع ويتأكد الجميع أنه على قيد الحياة.
والدة "شاهين" تصاب بالإغماء عندما تشاهده أمامها، أما "صخر" فيبدي انزعاجاً كبيراً لأن لا علم له بأن ابن عمله على قيد الحياة، وأنه يتم إخفاء بعض المعلومات عنه، ويكسّر قبر "شاهين" وهو يتذكر كيف كان يبكي عليه ويطلب منه مسامحته.
يحاول "سامي" أن يحرّض "شاهين" لكنه يقف إلى جانب"جبل" وعائلته ويخبر الجميع بما حصل معه وأن "جبل" خاطر بحياته من أجله، وأنه سامح أولاد عمه، ثم يطلب السماح من "جبل" لكنّ والده يعترض من أجل الكرسي ويغادر المكان.


"جبل" يقرر التخلي عن الزعامة

حلقة الهيبة
حلقة الهيبة

"جبل" يخبر والدته "ناهد" بفشل مخططاتها من أجل الكرسي، ويخبرها أنه قرر التخلي عن الزعامة لعمه، لكن والدته ترفض هذا الأمر. ويخبرها أنه تعب ويريد من يشيل الحمل عنه، لأن من حقه أن يعيش كسائر الناس.
 

شباب البومب 8 الوجاهة الزائفة تُفقد الشيخ عامر أمواله في الحلقة 19
النقاد والإعلاميون والمنتجون والجمهور يصدرون أحكامهم على مسلسلات رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X