فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد كريم مع نيكولاس كيدج في مهرجان "كان"

محمد كريم
محمد كريم
محمد كريم
محمد كريم
محمد كريم

A Score to Settle حرص الفنان محمد كريم على حضور العرض الخاص لفيلم والذي يشارك في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الحالية.
حضر العرض منتج الفيلم ومخرجه شان كو، إلى جانب نجم العمل نيكولاس كيدج، كما حرص على حضور عرض الفيلم عدد كبير من صناع السينما العالمية و العربية .

 

محمد كريم من مهرجان كان السينمائي
محمد كريم من مهرجان كان السينمائي


نيكولاس كيدج يحاول الانتقام من محمد كريم !



وقد سُجّل إقبال كبير من الحاضرين بمهرجان "كان" السينمائي لمشاهده الفيلم وأيضاً من الدول العربية، و كان من أبرز الحاضرين من مصر المهندس نجيب ساويرس.
الفيلم من المقرر عرضه في صالات الولايات المتحدة الأمريكية وباقي دول العالم، خاصة في الشرق الأوسط وتحديدا مصر.وهو يعد الفيلم الهوليوودي العالمي الأوّل الذي يشارك فيه الفنان محمد كريم.
‏‎تدور أحداث A Score to Settle حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

 

الممثل محمد كريم من مهرجان كان
الممثل محمد كريم من مهرجان كان


محمد كريم :دور صعب استغرق التحضير له شهورا



ويجسد محمد كريم في الفيلم الأميركي A Score to Settle مع النجم العالمي نيكولاس كيدج ، دور شخص يدعى چيمي وهو رجل لا يخشي الموت، وهذا ما تطلّب منه تحضيرا لشهور طويلة، نظرا لصعوبة الدور، بحسب تصريحه في بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي.

يذكر أن محمد كريم شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومها أبو عوف وأحمد فؤاد سليم وعدد كبير من النجوم. وتدور أحداث المسلسل حول مضيفة طيران تقع في مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة... ويستمر التساؤل طوال الحلقات هل قامت باختطافها كنوع من الانتقام، أم أنها مكيدة مدبرة؟ المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

محمد كريم من مهرجان كان السينمائي
محمد كريم من مهرجان كان السينمائي

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X