مشاهير /مشاهير العرب

هل فعلاً الفنانة لطيفة رأفت حامل؟

لطيفة رأفت
لطيفة رأفت
لطيفة رأفت

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن حمل الفنانة المغربية لطيفة رأفت.
وكانت صفحة "حمزة مون بيبي" المتخصصة في نشر أسرار وفضائح المشاهير على موقع تبادل الصور إنستقرام، هي أول من بادر إلى تداول الخبر، لينتشر بين متتبعي النجمة المغربية مباشرة بعد نشره من قبل الصفحة.

لطيفة رأفت
لطيفة رأفت


الخبر عار من الصحة


الخبر عار من الصحة ولا أساس له ، حسب مقربين من الفنانة رأفت، موضحين في الوقت نفسه أن النجمة المغربية متزوجة فعلا من رجل يحمل إحدى الجنسيات العربية، وغير ذلك فهو مجرد إشاعات.


الخبر صحيح


فيما أكد برنامج يذاع على قناة ميدي 1 ، أن الخبر فعلا صحيح ويمكن التأكد من ذلك يوم 15 يونيو في حفل ستحييه الفنانة لطيفة من مدينة أكادير.
يشار إلى أن لطيفة رأفت اعتزلت مواقع التواصل الإجتماعي، وأغلقت حسابها على الفايسبوك والانستقرام، بسبب التعليقات السلبية والمسيئة من طرف بعض المتابعين.

الفنانة لطيفة رأفت
الفنانة لطيفة رأفت


إغلاق حسابها على الفيسبوك


وأعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبر موقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك"، بأنها ستتوقف تماما عن مشاركة صورها مع متابعيها . والاكتفاء بتواجدها الافتراضي على موقع "أنستقرام".


القطيعة مع الفايسبوك


وكانت قد نشرت لطيفة رأفت قبل أشهر عبر صفحتها الرئيسية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، تدوينة تحت مسمّى بيان جاء فيه:"أحبائي الكرام أود أن أعلمكم أنه وبعد هذا اليوم لن ننشر أي صورة على الفايسبوك، نظرا لانحطاط بعض التعاليق التي تدل على عدم الاحترام و قلة الحياء".
وتابعت تدوينتها قائلة:"لن أقبل على نفسي مثل هذه التعاليق وخير دليل هو آخر ما نشرته اليوم، و هو دعاء ليلة الجمعة لأفاجأ بتعاليق خادشة للحياء . كنت أحاول قدر المستطاع أن أنشر معكم بعض يومياتي بعيدا عن حياتي الفنية".

الفنانة المغربية لطيفة رأفت
الفنانة المغربية لطيفة رأفت


وختمت قائلة:"بعض التعاليق أدت بي إلى أخد هذا القرار الذي يتجلى في عدم نشر أي صور خاصة بي على الفايسبوك احتراما لشخصي أولا و لجمهوري الكريم الذي يقدرني. فلن أقبل على نفسي ولا على جمهوري أن يشاهد مثل تلك التعاليق".
وتعتبر لطيفة رأفت من النجمات القليلات، من بنات جيلها، الأكثر حضورا على مواقع التواصل الإجتماعي، غير أن بعض التعاليق الجارحة دفعت بالمطربة المغربية إلى قرارها التوقف عن مشاركة صورها على الفيسبوك، والاكتفاء "بالأنستقرام".
و تحاول لطيفة رأفت دائما، إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، إذ لم يسبق أن تحدثت عن زواجها الثاني من قبل، علما أن زواجها الأول كان من الملحن الراحل محمد حميد العلوي، قبل أن ينفصلا دون إنجاب.

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X