فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جورج وسوف بالفيديو: لا خلافات مع أصالة وأنا وكاظم الساهر... "اللي في القلب في القلب"

جورج وسوف يتذكر صناع مسيرته الفنية
جورج وسوف يكشف أهم محطاته الفنية
جورج وسوف يتحدث عن خلافاته مع كاظم الساهر
جورج وسوف يرفض إعادة غناء تراث فيروز
جورج وسوف وعايشة عثمان من كواليس تصوير البرنامج
جورج وسوف يتحدث عن تجربة المرض
جورج وسوف لن يقدم ألبوما كاملا
جورج وسوف يذكر أهم محطة فنية في حياته
جورج وسوف
عايشة عثمان استضافت جورج وسوف في الجزء الأول من حوارها معه

كشف المطرب السوري جورج وسوف عن الكثير من أسرار حياته الفنية، وخلافاته العديدة داخل الوسط الغنائي، في الجزء الأول من حواره المطول مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان ، لافتا إلى عدم وجود أزمة شخصية مع مواطنته المطربة أصالة ، كما ألمح إلى استمرار الخلافات مع المطرب العراقي كاظم الساهر رغم توقف الحرب الكلامية بينهما. وروى للمرة الأولى كواليس زيارته الوحيدة للمطربة فيروز وأسباب عدم تقديمه أغانيها، وأبدى إعجابه الشديد بصوت النجمة نجوى كرم .

وسوف حسم موقفه من فكرة إصدار ألبوم غنائي جديد، مؤكدا أنه يعتمد الآن فكرة إطلاق أغانٍ منفردة كل فترة زمنية، وأكد أنه بصدد التحضير لعدة أغانٍ، حيث سيقدم كل شهرين أغنية واحدة "سنجل".


لم أقدم أغاني هابطة


واعترف جورج وسوف، بأنه لم يتخيل في يوم من الأيام أن يصل الى ما وصل إليه الآن، معربا عن سعادته بما يقدمه ، نافيا تقديمه أغاني هابطة وقال: كل ما قدمته كان أغنيات محترمة.
كما لخص وسوف أهم محطات حياته في سفره سنة 1977 من سوريا إلى لبنان، ووقتها قدم أول 3 أغان، ثم أغنية "ياللي تعبنا سنين في هواه"، وأغنية "كلام الناس" التي وصفها بأهم محطات حياته.

 

كلام الناس أهم محطة فنية



اعتبر وسوف، أن أهم محطة في حياته الفنية كانت حينما قدم أغنية " كلام الناس" والنجاح الكبير الذي حققته، مشيرا الى أنه لم يكن سيقدم هذه الأغنية، وأخذها من الملحن المصري صلاح الشرنوبي " فوق البيعة" ضمن مجموعة من الأغاني، ولم يكن يتوقع لها كلّ هذا النجاح الذي حققته.
 


حالته الصحية


وعن أصعب محطات حياته صرّح جورج بأنه قام بإجراء عمليتين في الفخذين في بداية الألفية الجديدة، ومر بأكثر من وعكة صحية، ولكنه بخير الآن.


أنا وكاظم الساهر "اللي في القلب في القلب"


وعن علاقته بكاظم الساهر، حيث كان هناك خلاف بينهما منذ فترة، قال إن علاقتهما الآن عادية جدّا وانهما يسألان عن بعضهما من حين لآخر، خاصة أن كلا منهما يقيم في نفس البلد "لبنان"، وقال: بنسأل على بعض.. لكن اللي في القلب في القلب.

دور جورج يزبك في حياة وسوف


وقال جورج وسوف، إن الملحن الكبير جورج يزبك من أهم الملحنين الذين صنعوا تاريخه وله دور كبير جدا في حياته الفنية، وهو أول من تنبأ له بمستقبل كبير، وقال له إنه سيكون مايكل جاكسون العرب.



وأضاف أن هناك عددا من الملحنين الآخرين الذين قدم معهم أعمالا هامة جدا، ولهم دور كبير في مشواره الفني، منهم وصلاح الشرنوبي، وأمجد العطيفي وشاكر الموجي.


حقيقة أزمات وسوف مع أولاده


ونفى وسوف، وجود أي أزمات بينه وبين أولاده، كما يتردد، مؤكدا أن لا أحد من أولاده يغني، فكل منهم لديه شغل خاص بعيدا عن الغناء، مشيرا الى أنه ضد أن يتعلم أبناؤه الموسيقى والغناء، حيث يخاف عليهم من أجواء الفن والغناء، لأنه شيء متعب.
وحول تصريحاته المتكررة بحق أصالة، قال إنه "ليس لدي شيء شخصي ضد أصالة"، ولكن لديه الكثير من الملاحظات على أعمالها.


علاقته بفيروز


وعن علاقته بالمطربة اللبنانية فيروز قال إنه زارها مرة واحدة، وعندما جلس أمامها ارتعش من العظمة، واعترف بأنه لا يجب أن يعيد أحد غناء ما قدمته فيروز لأنه يخصها وحدها، لافتا إلى وجود العديد من الذين يستغلون شهرتها، وأضاف: أنا اسمع فيروز فقط ولن أقع في الفخ وأغني لها.


وعن زياد الرحباني أكد أنه لو كان صوّر أعماله، لأصبح الآن في مكانة مختلفة"، مشيرا إلى أنه عبقري وموسوعة موسيقية وهناك مشروع للتعاون معه فنيّا. وعن الأصوات التي يحبها، قال إنه يحب صوت نجوى كرم.

 

شباب البومب 8 الوجاهة الزائفة تُفقد الشيخ عامر أمواله في الحلقة 19
النقاد والإعلاميون والمنتجون والجمهور يصدرون أحكامهم على مسلسلات رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X