فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رمضان في فرنسا... فهل التقى سعد المجرد من أجل الفيديو كليب المرتقب؟

أثناء زيارته العاصمة الفرنسية باريس
من داخل الأستوديو استعدادا للأغنية المقبلة
سيلفي من باريس
اللوك الجديد للفنان سعد المجرد

حل مؤخرا الفنان المصري، محمد رمضان، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كتب تدوينة وهو على الطيارة المتوجهة إلى باريس، جاء فيها :" الثقة في الله نجاح".

رمضان الذي شارك صورا له من باريس على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام"، زاد من شكوك البعض في إمكانية تصوير الفيديو الكليب الخاص بأغنيته برفقة الفنان سعد المجرد، والذي أعلنا عنه سابقا.

وكان رمضان، قبل مدة، قد صرح أن الأغنية مع لمجرد جاهزة، وينتظران تحديد وقت تصويرها، وسيتم ذلك في عاصمة الأنوار باريس، حيث يوجد لمجرد.

سعد بدوره، في الأيام القليلة الماضية، أكد لجمهوره أنه يحضّر لكليب جديد، من خلال نشر كواليس من الأستوديو على حسابه في "أنستقرام" ، واللوك الخاص به، كما أنه ارتدى اكسسوارات قريبة من تلك التي ارتداها مؤخرا الفنان محمد رمضان..

وانطلق التحضير للعمل المشترك بين سعد لمجرد ومحمد رمضان، قبل دخول النجم المغربي في دوامة مشاكله مع القضاء الفرنسي، بتهمة الاعتداء الجنسي.



موعد الأغنية المشتركة على الأبواب

أثناء زيارته العاصمة الفرنسية باريس
أثناء زيارته العاصمة الفرنسية باريس


وقال محمد رمضان في حوار تلفزيوني من برنامج "سهرانين" الذي يبث على قناة ONE المصرية قبل أشهر: "سعد صديقي وأخويا، قمت أنا وهو بتسجيل أغنية قد أصبحت الآن جاهزة، ولكن ننتظر تصوير الكليب في فرنسا، ليتم طرح العمل خلال فصل الصيف".

وقام المجرد بدوره بإعلان هذا الخبر من خلال نشر مقطع من لقاء محمد رمضان عبر حسابه على الانستقرام، وعلق على الفيديو قائلا: "النجم الكبير ومحبوب الجماهير الصديق الخلوق والأخ الغالي محمد رمضان، يتكلم عن العمل الجديد".

معجب بمحمد رمضان

سيلفي من باريس
سيلفي من باريس

وحسب مصدر مقرب من الفنان سعد المجرد، فهذا الأخير من أشد المعجبين بمحمد رمضان، لدرجة أنه لا يفوّت متابعة مسلسلاته وأفلامه ومنذ لقائه به في مصر قبل ثلاث سنوات، أصبحت تجمعه بصاحب أغنية "نامبر وان" صداقة قوية.

رغم القضايا.. مكمل في أعماله

اللوك الجديد للفنان سعد المجرد
اللوك الجديد للفنان سعد المجرد


في سياق متصل، يباشر الفنان المغربي أنشطته الفنية بشكل عادي بالرغم من قضية الاغتصاب المتابع بها بالديار الفرنسية، حيث أنهى مؤخرا تسجيل أغنية "ديو" تجمعه بفرقة الفناير. ويستعد حاليا لديو برفقة الفنان محمد رمضان.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X