رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

في الحلقة 20 من العاصوف: مديحة تزف خبر حملها لزوجها

علم " محمد " بأن ابنته كانت على علاقه قبل زواجها من بدر
جود عزيز أبرز الوجوه الجديده بالعاصوف
تطورات ستطال العاصوف في الحلقات المقبلة
أمينة العلي ظهرت لأول مره بالعاصوف
أحاديث بين محسن وخالد

يمر مسلسل العاصوف بمرحلة متقدمة جدًا من أحداثه، بعد أن مرت 20 حلقة بأحداث متنوعة مختلفة، وتبدأ حيثيات الحلقة الـ20 بمشهد سارة ابنة عائلة "الطيان" التي ذهبت لأهلها وطلبت من أخيها خالد "سُلفة"، وحين تساءل خالد عن السبب قالت له إن زوجها هو الذي طلب منها ذلك، ليفاجأ خالد بالأمر ويأمرها بوضع حدّ لزوجها الذي يستدين من زوجته وينفق الأموال على سفرياته، لكن سارة ترفض وتقول إنها سوف تحاول استمالة زوجها وتهدئته.

تفاصيل الحلقة الـ17 من العاصوف: ليلة القبض على جهيمان

أحداث وتطورات وانكشاف أسرار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يتناقش أبناء محمد الطيان حول حال أختهم مع زوجها

ويعود والد النجمة السورية "مديحة كنيفاتي" ليطمئن عليها وعلى زوجها "محمد"، في حين تزفُّ مديحة لزوجها خبر حملها، لتعم الفرحة زوجها ووالدها.
في حين يتناقش أبناء محمد الطيان مع أخيهم الأكبر في منزلهم حول حال أختهم مع زوجها، ليقول مساعد –الذي يجسد شخصية أحد المتطرفين دينيًا- إن وظيفة زوجها في التلفزيون "مُحرَّمة" وغير صالحة.
ويدبُّ الخلاف بين ابنة محمد -وهي أحد الوجوه الجديدة بالعاصوف، والتي تجسد شخصيتها "نرمين محسن"- وزوجها، لتقرر الذهاب إلى بيت أهلها في لحظة غضب، إلا أن والدها "محمد" يذهب إلى بيت زوجها ويتناقش معه حول أسباب ترك زوجته منزلها، ليعترف "بدر" بما ستر وخفى، ويخبر محمد أنه كان على علاقة بابنته قبل الزواج، وكان يخرج معها، ويمكنه أن يسأل أخويه -محسن وخالد- ليتأكد، وبالفعل يذهب محمد إلى خالد ومحسن ليتأكد من صدق ما قاله بدر، فيؤكدان له ما حدث، لكنهما يوضحان له أن الموضوع انتهى من قبل الزواج.

العاصوف 2 تفاصيل الحلقة 14 ومرحلة حساسة بالحلقات المقبلة

وجوه جديدة ظهرت في هذا الحلقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة الوجوه الجديدة في العاصوف

وحظيت الحلقة بمشاركة الوجوه الجديدة في العاصوف، من بينها جود عزيز وأمينة العلي، اللتان تشاركان في العاصوف للمرة الأولى.
يشار إلى أنه تبقت عشر حلقات من العاصوف، وسوف تكشف تلك الحلقات المقبلة مجموعة من التغيرات الاجتماعية التي طرأت على المجتمع السعودي بعد عام 1979، ومنها ظهور التطرُّف الديني وما تبعه من أحداث.
لمشاهدة الحلقة اضغط على الرابط التالي

http://fw.to/02a01wW

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X