رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زلزال محمد رمضان يعود إلى حلا شيحة ويحاول ضرب ماجد المصري

محمد رمضان وصل منزل عم غبريال بعد وفاته
حلا شيحة طردت حبيبة زلزال من العزاء
أمل فوجئت بزوجها أمامها في العزاء
أمل أصرت على تقديم العزاء لمحمد حربي
أول مواجهة بين حلا شيحة وهنادي مهنا
حلا شيحة كانت شاهدة على تنازل عم غبريال عن ممتلكاته لزلزال
محمد رمضان يلقي النظرة الأخيرة على جثمان عم غبريال
خليل كتغا اصر على استلام بيت عم غبريال أثناء العزاء
عم غبريال توفى متأثرا برحيل زلزال
خليل كتغا قام بتزوير العقود

شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "زلزال" اشتعال الصراع بين محمد رمضان وماجد المصري، بعدما نجح الأخير في السطو على ممتلكات عم غبريال رغم أنه أوصى بها ل"زلزال"، وحدثت المواجهة الأولى بين صافية " حلا شيحة" وأمل "هنادي مهنا" بحضور زوج الأخيرة الدكتور عبد الحليم.

بدأت أحداث الحلقة بوفاة عم غبريال ووصول زلزال متأخرا لرؤيته، الأمر الذى أصابه بالحزن الشديد و في مشهد مؤثر حاول زلزال أن ينادى عليه وهو ملقى على السرير وبدأت مراسم الدفن على أنغام أغنية " سلام"، مسترجعا ذكريات طفولته معه.



أثناء العزاء، حضر خليل كتغا بقوة أمنية لتنفيذ قرار الاستيلاء على منزل الفقيد بعد أن سلم المحامي كراوية العقود لسعيد محامي خليل، مقابل الحصول على 20 ألف جنيه.

وكشفت الأحداث عن نجاح خليل في تزوير أوراق بيع منزل ومقهى غبريال إلى عم لطفي بدلا من الأوراق الأصلية لصالح محمد حربى، ليدخل زلزال في حالة هياج وأراد الاعتداء على خليل، إلا أن الأستاذ زهدى منعه لحين الانتهاء من العزاء، ووجه محمد حربي "زلزال" الشكر لصافية لخدمتها عم غبريـال قبل وفاته.


صافية تحرض زلزال على خليل بيه


وطلبت صافية من زلزال ان يرفع قضية ضد خليل، بسبب تزويره فى عقود منزل غبريال مؤكدة أنها كانت شاهدة على كتابة العقود الأصلية، وذهب كراوية محامي "غبريال"، إلي أم حسن ويطلب منها أن تعذره بعد ما فعله مع زلزال واعطاؤه العقود الأصلية لخليل.

 

 

 

 

 

 


ربيع يتجسس على اسرة خليل كتغا


فى الجهة الأخرى بدأ ربيع في تنفيذ الاتفاق الذى وعد به عبد الحليم، وإبلاغه بكل كبيرة وصغيرة داخل منزل خليل، وأخبره بذهاب أمل للعزاء، ليتحول ربيع لشخص ينتقم من خاله خليل.

وزادت أزمات خليل كتغا مع زوج ابنته قاسم بيه "محمد سليمان" الذي حاول ان يسترد فيلته وأمواله والآراضي الخاصة به بإلغاء التوكيل العام الذى حرره لصالح حماه خليل كتغا بمساعده محامي الأخير.

 

 

 

 

 

 


زلزال يغادر البلد دون عودة


بعد إنتهاء محمد حربي من مراسم عزاء عم غبريال يقرر ترك بلدته مرة اخرى بلا عودة، أما صافية فقد دخلت في خلاف مع امل السواح التي خرجت دون علم أهلها لتقدم واجب العزاء لمحمد حربى، وطلبت منها صافية أن تغادر خاصة ان امل لا تزال متزوجة بشخص آخر، لكن أمل طلبت منها هي المغادرة، وانتهت الحلقة بحضور عبد الحليم زوج امل للعزاء ويقابل محمد حربي في الوقت الذى تتواجد فيه زوجته امل.

مسلسل "زلزال" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ماجد المصرى، ونسرين أمين، منى عبدالغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X