فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان محمد إمام يبدأ الانتقام وصلاح عبدالله أول الضحايا

هوجان يرفع المسدس بمواجهة عم بهلول
لطفى الحراق وافق على قيد ابن هوجان باسمه
لطفي الحراق تزوج على نوجة
هوجان ذهب للإقامة في منزل مستقل ليخطط للانتقام
نوجة تزوجت لطفى الحراق قبل انتهاء عدتها من هوجان
هوجان يريد التخلص من حب نور
كمال وافق على طلب هوجان بتعيين حورس سائق خاص
هوجان يخطط للانتقام من قتلة ابيه
محمد امام يبدأ الانتقام بصلاح عبدالله
كمال بيه طلب من هوجان قتل عم بهلول

وضع هوجان "محمد إمام" خطة الانتقام من قتل عائلته، وفي مقدمتهم رجل الأعمال كمال بيه "رياض الخولي"، وعم بهلول "صلاح عبد الله، وتوترت علاقته بنور ابنة كمال بسبب "الثأر"، وشهدت الحلقة الجديدة من المسلسل مفاجأة جديدة وهي أنه الوالد الحقيقي لابن نوجة "أسماء أبو اليزيد" ولطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز".

هوجان الحلقة 20 .. محمد إمام ينجو من الثأر .. وسوسن بدر تخبره بقصته الكاملة

 

أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "هوجان" بدأت برحلة عودة هوجان ونور من الصعيد إلى القاهرة بعد أن أنهى موضوع "الثأر" مع عائلة الوردانية التي قبلت بتقديم كفنه،، وبدا واضحا أن هوجان يريد التخلص من العلاقة العاطفية التي تربطه بنور، وحاول افتعال الأزمات معها، حتى لا تؤثر على رغبته في الانتقام من والدها كمال بيه.


هوجان يتخلص من حب نور


هوجان حاول إقناع نور بالابتعاد عنه والعودة لمنزل أبيها وبمجرد وصولها أخبرت والدها كمال اللباد بأنها تراجعت عن فكرة السفر وقررت البقاء فى مصر.


حورس جاسوس هوجان على كمال بيه


فيما، بحث "هوجان" عن منزل للإقامة فيه وتمكن من استئجار فيلا بعيدة عن أعين اللباد، وبدأ يرسم خطته للانتقام من قتلة والديه، وذهب إلى كمال اللباد بعد انتهاء إجازته وطلب منه تعيين حورس كسائق له الأمر الذى قابله اللباد بالقبول، وذكره بنفس الوقت بضرورة قتل بهلول لأنه بات يمثل خطرا على تجارته.

لطفي الحراق اكتشف أن ولده من أسماء أبو اليزيد "نوجة" هو ابنها من محمد إمام وأنها عندما تزوجت الحراق تزوجته قبل أن تمر شهور العدة بعد طلاقها من هوجان، ووافق على قيد الولد باسمه تكتما للفضيحة حرصا على مؤسسته التجارية الجديدة، وخوفا من هوجان.


لطفى الحراق يتزوج على نوجة


وقرر لطفي الحراق الزواج من امرأة أخرى بعد أن هددته "نوجة" بفضح أمره لدى هوجان، وبالفعل دخل بالعروس الجديدة بنفس توقيت احتفال نوجة باسبوع ابنها كمال، وأخبرها أنه سيبلغ هوجان بأنها خدعته وأوهمته أن الصغير ابنه، وأنه اكتشف الخدعة بعد قيد الولد باسمه في السجلات، واصيبت نوجة بنوبة عصبية.

وتختتم الحلقة على مشهد قيام هوجان برفع سلاحه في وجه المعلم بهلول استعدادا لقتله رافضا أن يلتمس له الرحمة، بعدما تأكد أن الأوراق المسروقة من خزينته تضم خرائط للمقابر الآثرية المتواجدة اسفل منازل القرية.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. 

 

هوجان .. كريم محمود عبد العزيز يلعب 

 هوجان .. محمد إمام يبدأ مهمة البحث عن والده وحياته متوقفة على "جريمة قتل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X