أزياء /أخبار أزياء

احتفلي بأناقة مع NEXT ONLINE

حان الوقت للاحتفال بنهاية الشهر الكريم مع أحبائك وأقرب الأشخاص إليك. فالاستعداد والعائلة أكملها لاستقبال العيد أصبح سهلاً من أي وقت مضى مع الأناقة المميزة التي تقدمها NEXT Online، والجودة الاستثنائية، والخدمة التي لا تُضاهى، وكذلك القيمة المالية الكبيرة. وسواء كنت تبحثين عن البيجامات الرائعة لصغارك، أو الأدوات المنزلية العصرية لإضفاء لمسة مثالية على مائدة الطعام، أو تنسيق مجموعة مميزة من الملابس للعيد، لدى NEXT Online كل ما تحتاجين إليه.


ابدئي احتفالات العيد بالاستيقاظ بأفضل البيجامات الرائعة، حيث أن مجموعة ملابس النوم التي تقدمها NEXT Online تمنحك خيارات واسعة ومتنوعة؛ من أطقم الرومبر المريحة لحديثي الولادة، إلى الطبعات المرحة للفتيات والصبيان، إلى مجموعة Just Like Me لملابس الأسرة ذات التصاميم المتناسقة. ودعونا لا ننسى الأطقم الحريرية الأنيقة والملابس القطنية للأم والأب.



كوني المضيفة المثالية مع مجموعة NEXT Online الرائعة من الأدوات والمستلزمات المنزلية، وأضفي لمستك الساحرة على منزلك بديكور مذهل للاستمتاع بفرحة العيد. اختاري من مجموعة من فوانيس الأرابيسك الذهبية، وحاملات الشموع العصرية، وأطباق الطعام المزيّنة، وأطقم المائدة من الذهب الوردي، وغيرها الكثير.


استمتعي باحتفالات العيد بأناقة مع ملابس NEXT المناسبة. وللحصول على إطلالة مسائية مميزة، ارتدي فستاناً جذاباً بتصميم متقاطع، أو تنورة حريرية واسعة مع بلوزة كلاسيكية أو سترة خفيفة. أكملي إطلالتك مع مجوهرات مُلفتة، وحقيبة أنيقة لليد وصنادل بألوان معدنية مذهلة. اختاري لأولادك أفضل إطلالات العيد مع الفساتين الجذابة للفتيات، والأطقم الرائعة من البنطلونات والقمصان للصبيان. هل تحضرين لقاءً بأجواء عفوية أكثر؟ إذاً، اختاري لها طقماً بطبعة بيزلي المزركشة، وله شورت مع قميص مناسب بياقة دائرية. أما للملابس الرجالية، تضم عروض العيد على NEXT Online كل شيء من جاكيتات البدلات الأنيقة وبنطلونات تشينو، إلى الشورتات المحبوكة، والقمصان ذات الرسومات الزهرية، وملابس الجاكار الجذابة. احتفلوا هذا الموسم بأسلوب الأب والابن مع قمصان Just Like Me المطرّزة من NEXT، والتي تتوفر حصرياً لدى متجر العيد.


يضم متجر NEXT Online للعيد كل ما تحتاجين إليك بالتأكيد، مع الديكورات المنزلية، والأكسسوارات الفخمة، وأدوات المائدة الأنيقة، وغيرها الكثير. وباعتبارها وجهة مفضلة لجميع أفراد العائلة هذا العيد، فإن تشكيلة NEXT من المستلزمات المتنوعة على بعد نقرة واحدة فقط.

 

تسوقوا مجموعة العيد هنا: https://www.nextdirect.com/sa/ar/eid?utm_source=sayidaty&utm_medium=banner&utm_campaign=Ramadan%2FEid%20-%20Sayidaty

X