فن ومشاهير /أخبار المشاهير

انستقرام... قصي خولي بطل خمسة ونص يثير غيرة سيسك فابريغاس

قصي خولي يثير غيرة سيسك فابريغاس
فابريغاس وزوجته دانييلا سمعان
منشور النجم قصي خولي
منشور سيسك فابريغاس
قصي خولي وزوجة فابريغاس اللبنانية دانييلا سمعان

أثار الممثل السوري قصي خولي نجم مسلسل "خمسة ونص" الذي يحقق نجاحاً باهراً في الموسم الرمضاني الحالي، غيرة نجم كرة القدم العالمي سيسك فابريغاس، الذي قال على سبيل المزاح أنه ينتظر انتهاء المسلسل كي تعود زوجته للاهتمام به، في إشارة منه الى متابعة الأخيرة للمسلسل الذي يؤدي دور البطولة فيه قصي خولي الى جانب اللبنانية نادين نجيم.

زوجة فابريغاس اللبنانية تتابع العمل من أجل قصي خولي

فبعد أن عبرت زوجة فابريغاس في أكثر من مناسبة عن إعجابها بأداء قصي خولي في مسلسل "خمسة ونص"، نشر اللاعب الإسباني، زوج اللبنانية دانييلا سمعان، صورة تجمعه بالممثل عبّر من خلالها عن إعجاب زوجته به وبالعمل الذي يُعرض خلال شهر رمضان، خصوصاً بعد أن أعلنت سمعان أنها لم تشاهد يوماً عملاً عربياً، إلا أنها تابعت مسلسل "خمسة ونص" من أجل قصي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق طريف لـ فابريغاس

وأرفق فابريغاس الصورة التي نشرها على "انستقرام" بتعليق باللغة العربية قائلاً: "مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي لحبيبتي دانييلا في أجمل مسلسل عربي خمسة ونص. كل التوفيق وإن شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قصي خولي يرد

فما كان من قصي إلا أن يرد على فابريغاس كاتباً: "تشرفت بلقائك أنا من أكبر المشجعين لك وأتمنى لك التوفيق في كل ما تفعله".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اين التقى قصي خولي بفابريغاس وزوجته؟

وكان الممثل السوري قصي خولي قد سافر منذ فترة إلى موناكو لتمضية بعض الوقت بعيداً عن ظروف العمل الشاق وذلك بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل "خمسة ونص"، وهناك التقى باللبنانية دانييلا سمعان زوجة اللاعب العالمي سيسك فابريغاس، والتقط صورة تذكارية معها.

وحينها أفشى قصي سراً عن دانييلا وقال إنها لم تتابع يوماً مسلسلاً عربياً، لكنها تابعت "خمسة ونص" لتتعرف على علاقة غمار وبيان، وقال: "دانييلا متابعة خمسة ونص والتقينا وحبت تقلي انو ما كانت تابع مسلسلات عربي بس غمار الغانم خلاها تابع وعلاقة بيان وغمار مميزة جدا على قولتها نار وشاغلة، سعدت جدا بمعرفتك دانيالا انت انسانة مميزة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دانييلا سمعان ترد 

وبدورها، ردّت دانييلا بقلوب حمراء فقط، وأعادت نشر الصورة عبر انستغرام وعلّقت: "تشرفت بلقائك قصي خولي، موهبة مميزة وروح صافية، فخورة بأن نرى مثل شخصيتك على الشاشة، حظا موفقاً".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حلقة اليوم من خمسة ونص

في الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "خمسة ونص" يستمر عمل شركات "غمار" (قصي خولي) في الحفر داخل مكبات النفايات مما ينتج عنه وصول عدة حالات من السكان الذين يسكنون في المنطقة ذاتها، إلى المركز الصحي للدكتورة "بيان" (نادين نجيم) وهم مصابون بمرض السرطان.
غمار يستمر في جنونه

يحاول "أسعد" (نعمة بدوي) إقناع "غمار" بالتوقف عن الحفر في مكبات النفايات، لكن "غمار" يرفض الإنصات له ويتمادى في غروره ضارباً بكلام "أسعد" عرض الحائط، وعندما يحاول "أسعد" إخباره بأن عليه أن يكون ليناً وأن يستمع إلى صوت العقل، يخبره "غمار" بأن العالم لا يعترف الآن إلا بالقوة وبسطوة رأس المال، وبأنه لا يحتاج إلى جانبه لأناس ضعفاء مثل "أسعد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العلاقة تتعقد بين جاد وبيان

تتصل "رافاه" (نيرمين شوقي) بابن خالتها "جاد" (معتصم النهار) وهو مع "بيان" (نادين نجيم) في السيارة، وتخبره فجأة بأنها تحبه، ويأتي رد "جاد" مفاجئًا حيث يرد عليها قائلاً : "أحبك"، وهو ينظر في مرآة السيارة إلى أعين "بيان" التي تجلس في الخلف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة السابعة عشر 17 كاملة

زوجة معتصم النهار وابنته في صور عائلية وحصرية..ماذا قالت عنه؟

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة العشرين 20 كاملة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X