أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

امرأة تنتقم من زوجها بقتل طفلهما غرقًا في مياه البحر الأحمر

المتهمة
شرم
شرم الشيخ

لم تتردد سيدة حسناء في العقد الثالث من عمرها في قتل طفلها غرقًا في مياه شاطئ الفنار بشرم الشيخ، انتقامًا من والده، وتبين من تحريات المباحث أن المتهمة هربت من منزل الزوجية في محافظة الإسكندرية إلى شرم الشيخ بعد إنجابها الطفل «مالك» بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وأقامت في إحدى الشقق التابعة للقرى السياحية بشرم الشيخ بمفردها مع طفلها القتيل.

وكشفت التحريات أيضًا أن المتهمة كانت تعمل في عدة مناطق منها ملاهٍ ليلية ومراكز صحية، واعترفت المتهمة في التحقيقات، بأنها هربت من الإسكندرية دون إصدار شهادة ميلاد للطفل، رغم أنها متزوجة رسميًا وكانت تتحايل على الجميع من أجل تطعيم الطفل في المراكز الطبية الموجودة في جنوب سيناء، وعندما يئست من رفض زوجها قيد الطفل في مصلحة الأحوال الشخصية ووصل عمره 3 سنوات قامت بقتله غرقًا.

وكان اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغًا من اللواء مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة لطفل غريق أمام شاطئ الفنار بشرم الشيخ.

وكلف العميد مدحت السقا، المقدم محمد سامي رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، بالتحري عن الواقعة وضبط الجاني وتمكنت المباحث من تفريغ كاميرات المراقبة، والتي كشفت أن الأم «د. ع». مواليد 1993 من محافظة البحيرة وراء ارتكاب الجريمة، وكشفت الكاميرات أن الأم وراء ارتكاب الواقعة.

واعترفت القاتلة في التحقيقات أمام المباحث، بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها السابق والد الطفل، وأنه قام بتهديدها بأخذ الطفل ليعيش مع زوجته الثانية ويقوم بتحرير شهادة ميلاد له، ما دفعها لارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيلت إلى نيابة شرم الشيخ للتحقيق معها، ووجهت النيابة العامة تهمة القتل العمد إلى القاتلة، وقررت حبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X