أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

باكستاني يثير الجدل بعد أن أخذ بقرته في نزهة على دراجته!!

الرجل وبقرته على الدراجة
الرجل وبقرته

قام أحد المارة بالتقاط فيديو طريف لرجل أخذ بقرته أمامه على دراجته النارية في الطريق العام في نزهة في إحدى قرى باكستان.

وبحسب موقع «إنديان اكسبريس»، فقد ظهر شريط فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر رجلاً باكستانياً يركب دراجته النارية مع بقرته جالسة أمامه، حيث يركب الرجل بشكل مريح، بينما تجلس البقرة الضخمة أمامه المغطاة بقطعة قماش رمادية اللون وتستمتع بالنزهة بهدوء، وتم تصوير الحدث بأكمله بالكاميرا من قبل صديق لراكب الدراجة النارية وتمت مشاركتها في وقت لاحق على وسائل الإعلام الاجتماعية.

في الفيديو يضحك راكب الدراجة النارية أثناء قيام أصدقائه بتصويره في مقطع مدته 28 ثانية. بينما تستمتع البقرة بالرحلة وتنظر في هدوء وراحة للمناظر من حولها والطريق، وبعد أن تم مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح متداولاً على نطاق واسع وحصل على الكثير من ردود الفعل، حيث قدّر الكثيرون هدوء الرجل والحيوان، وقال البعض إن إساءة معاملة الحيوانات يمكن أن تؤدي إلى وقوع حادث.



يشار إلى أنه تمت مشاهدة المقطع الذي نشره موظف مدني باكستاني على حسابه على Twitter أكثر من 250 ألف مرة وتم إعادة تغريده وإعجابه بآلاف المستخدمين.

وكتب أحد المستخدمين مهاجماً صاحب الدراجة «إن الحيوان خائف!! البشر هم الوحوش!!» وكتب آخر: «كيف لك أن تأخذ البقرة على الدراجة النارية بدون خوذة؟ فهذا أمر خطير للغاية»، مع العلم أن صاحب الدراجة نفسه لا يرتدي خوذه، بينما علق آخر قائلاً: «لماذا لم تُحضر معك الأبقار والحمير والقرود لركوب دراجتك المذهلة!»، وكتب آخر: «وهذا يُثبت أن كل شيء ممكن في باكستان».

وفقاً للتقرير، تم التقاط الفيديو في ريف باكستاني في وقت سابق من هذا الشهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X