أزياء /أخبار أزياء

مجموعة بولغري لخريف-شتاء 2019

حقائب بولغري لخريف-شتاء 2019
حقائب بولغري لخريف-شتاء 2019
حقائب بولغري لخريف-شتاء 2019
حقائب بولغري لخريف-شتاء 2019
حقائب بولغري لخريف-شتاء 2019
بيللا حديد Bella Hadid بطلة نظارات B.zero1
حقائب بولغري لخريف-شتاء 2019
بيللا حديد Bella Hadid بطلة نظارات B.zero1

تُطلق دار بولغري اليوم مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات والسلع الجلدية لـ خريف-شتاء عام 2019 في رحلة مثيرة ثرية بالبذخ والترف والمفاجئات، وتعبيرات رائعة عن مواطن لا حصر لها لروعة الأفعى وسحرها.


ولعل الإصدارين الأبرز في هذه المجموعة هما حقيبة سربينتي كابوشون Serpenti Cabochon الفائقة النعومة والرقة والمستوحاة من الجوهرة الشهيرة بأسلوب كابوشون، وتشكيلة المحافظ الصغيرة الحجم التي تنتمي لمجموعة سربينتي فورأيفر آتوميك Serpenti Forever Atomic Glam.
وتتميز حقيبة سربينتي كابوشون الجديدة بنعومتها على نحو رائع للغاية، حيث تضفي إحساساً منعشاً ونضراً يعبر عن الاحتفاء بالأسطح الملساء الصقيلة التي يخلفها أسلوب كابوشون في قطع الأحجار النفيسة والذي بات يمثل علامة فارقة مميّزة لـ دار بولغري. وهذا الشكل الأيقوني، الذي يستمد قيمته وأهميته من طابعه كعمل فني نحتي، بات يجسد مفهوماً جديداً لرموز بولغري الزخرفية ضمن مجموعة حقائب سربينتي فورأيفر.



وتبرز أيضاً وبشكل مدهش روحية هذه المجموعة في حقيبة سربينتي دايموند بلاست Serpenti Diamond Blast بأسلوب مبتكر جرئ زاخر بلمسات نهائية تكميلية تعكس أناقة ذات طابع حضري باستخدام مواد فاخرة وتشكيلات لونية مفاجئة غير مألوفة.

تراث صانع المجوهرات


وبكل ما للكلمة من معنى، تتألق ليلاً حقيبة سربينتي فورأيفر كوزمك بايثون Serpenti Forever Cosmic Python، كنجمة لهذا الموسم، برمزها الأيقوني المتمثل في كوكبة متألقة من النجوم التي لا يمكن رؤيتها إلا في ظل إشعاع فوق-بنفسجي يجعل من هذه الحقيبة اكسسواراً يمثل "الملكة الحقيقة على حلبة الرقص" التي تحتاج إلى الجو المناسب لتدب فيها الحياة لتقضي الأمسية رقصاً على أنغام الموسيقا.

 

بيللا حديد Bella Hadid بطلة نظارات B.zero1

بيللا حديد، المرأة التي تبدو بقوة جاذبيتها وفتنتها الفطرية وكأنها تنتمي لكون آخر، أسمتها بولغري سفيرة لحملتها الدعائية الجديدة لنظارات بي زيرو وان B.zero1 والتي سيلتقط مشاهدها مصور الموضة بين هاسيت Ben Hassett. وبما تتميز به من جرأة واستقلالية وأسلوب مميّز في التعبير عن نفسها، تطلق بيللا شرارة جاذبيتها من جديد بنظراتها الآسرة وهي ترتدي مبتكرات مجموعة بولغري من نظارات بي زيرو وان الجديدة.

شاهدي أيضاً:أربعة ألوان سنراها في كل مكان خلال صيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X