عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مجوهرات اللؤلؤ لعروس يونيو

اللؤلؤ الطبيعي في مجوهرات عروس 2019
david morris
yoko london
tiffany & co
مجوهرات من اللؤلؤ الطبيعي
مجوهرات عروس 2019

أحجار اللولو التقليدية تبدو رائعة في كل المناسبات، خاصة عندما ترتديها العروس في يومها المميز، فيعكس بياض اللولوجمالاً على إطلالة العروس خصوصاً صاحبة البشرة السمراء.
يعتبر اللولو، الحجر الخاص بمواليد شهر حزيران/يونيو ويرمز إلى الصحة وطول العمر، فما رأيك باختياره يوم زفافك، ربما يكون الحظ حليفك؟
لا منافس لمجوهرات اللؤلؤ في يومك الملوكي، فهي تعمل على ابراز أنوثتك وتجعلك متربعة على عرش الأناقة. من هنا ركزت دور المجوهرات العالمية على هذه التصاميم الآسرة ورصدنا بشدة لدى شانيل وتيفاني أند كو وغيرهم كثر... اعملي على تنسيق أقراطك وخاتمك وسوارك من اللؤلؤ لكي تكتمل اطلالتك وتكوني متناغمة ومتناسقة.

موديلات أقراط مزينة باللؤلؤ للعروس

yoko london
yoko london

فيمكنك أن تختاري مجوهرات ذهب أصفر أو أبيض ومزينة بحبّات اللؤلؤ الناعمة لتبدو إطلالتك جذابة مع الفستان الأبيض.
برزت الأقراط الصغيرة بالذهب الأبيض والمرصعة بالألماس، والتي يتدلى منها حبّة لؤلؤ لدى العديد من الماركات بتصاميم مختلفة، مثل أقراط بوشيرون Bocheron، شوميه Chaumet، بياجيه Piaget، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.
أيضاً قدمت العديد من الماركات أقراط طويلة مرصعة بالألماس واللؤلؤ، مثل أقراط كارتييه Cartier، شانيل Chanel، وشوبارد Chopard.

david morris
david morris


وتعد أقراط الأزرار المرصعة باللؤلؤ من التصاميم الأكثر بساطة والتي لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، وتزداد فخامة إذا كانت محاطة بفصوص الألماس، مثل أقراط دافيد يورمان David Yurman، وبولغاري Bulgari.
وبعيداً عن اللون الأبيض، ظهرت بعض أقراط اللؤلؤ باللون الرمادي، لتمنح العروس إطلالة مميزة ولافتة، مثل أقراط بوتشيلاتي Buccellati، ويوكو لندن Yoko London.
ويمكن أن يتناغم اللؤلؤ مع الذهب الأصفر أيضاً، مثل أقراط الوردة الماسية التي يتدلى منها حبّة لؤلؤ من توقيع ماركة فان كليف آند آربلز VAN CLEEF & ARPELS.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X