رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هل يشهد الهيبة الحصاد عرس الموسم؟

بوستر الهيبة
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
رومانسية نور وجبل
نور في الهيبة
نور وجبل بطلا الهيبة
جبل يوبخ نور

في حلقة الهيبة الحصاد، توافق "ناهد" على زواج ابنتها "منى" من ابن عمها "شاهين"، ويسعى "غازي" إلى فرض سلطته على "الهيبة"، أما "نور" (سيرين عبد النور) و"جبل" (تيم حسن)، فتشتعل الخلافات بينهما بسبب عدم مراعاتها لعادات "الهيبة".
تطلب "نور" من "جبل" أن تتكلم مع والدته من أجل التوسط لزواج "منى" و"شاهين"، وتنجح في مسعاها وتوافق على زواجهما على مضض.


تحريض "غازي"

الهيبة الحصاد
الهيبة الحصاد



المعلم "زيدان" يحاول التقرب من "غازي" لخدمة مصالحهما المشتركة، فتشجعه زوجته على هذه الخطوة، وتستمر في تحريضه على عائلة أخيه، وتقول له إنه كبير "الهيبة" ولا سلطة لديه، ويقوم بكل شيء بيده، بينما ابن شقيقه "جبل" لديه العديد من الرجال الذين يحيطون به ويتلقون الأوامر منه.


سلطلة "غازي" على "الهيبة"

الهيبة الحصاد
الهيبة الحصاد



"غازي" يعلم أهل "الهيبة" أنه عاد على صهوة حصانه، وأن لا كلام فوق كلامه، وأنه مسؤول عن حياة الناس وأرزاقهم، وأنه أخذ مكان أخيه "سلطان"، وكل ما كان بيد شقيقه أصبح بيده، ولكنّ البعض يرفضون كلامه، وبتشجيع من "سامي" الذي يبارك له الخطوة التي قام بها.

كما يرفض "غازي" حضور زفاف ابنه من "منى"، تحت ذريعة أنه يرفض أن يضع يده بيد "جبل".


تودد "نور" لـ "جبل"

نور وجبل
نور وجبل



ينتقد "جبل" تصرفات "نور" ويطلب منها أن تكون أكثر حذرًا، لأنها تعيش في بلدة لها عاداتها وتقاليدها، ويخبرها بأنّ تصرفاتها غير مقبولة عندما يجدها في ملابس النوم أمام الحرس، وأنّ بيته مفتوح لكل الناس، ويمكن أن يدخل أيّ شخص فجأة، فتحاول التودد إليه عندما تشعر أنه يغار عليها.


اجتماع "شاهين" بـ "ناهد"

ناهد
ناهد



"صخر" يخبر "شاهين" بأنّ والدته وافقت على زواجه من "منى"، وأنّ خطيبته تنتظره على الغداء في البيت، فيجتمع بها بحضور والدتها، ويخبرها بأنهم سيستعجلون بالتحضيرات، أما "ريما" فتطلب من والدتها أن يتم الاحتفال بعرسها وعرس شاهين في يوم واحد، ولكنها ترفض لأنها لن تحضر في عرس شاهين.


"جبل" يوبّخ "نور"

نور
نور



وتبدأ التساؤلات حول الأسباب التي تجعل "نور" تلجأ إلى "الهيبة"، بينما هي إعلامية معروفة، وينتقد رجال "الهيبة" تصرفاتها، ويخبرون "جبل" الذي يتبعها ويجدها في مقهى "الهيبة" فيما الرجال مجتمعون حولها، ثم يطلب منها المغادرة على وجه السرعة ويؤنّبها، فتخبره بأنها لم تتصرف بشكل خاطىء، ويرد عليها أنها في "الهيبة" وعليها أن تراعي الأصول، وأنها بحمايته وتعيش في بيته. فتخبره أنها لا تستطيع إحراجه أكثر.

أما "ثروت بيك" فيواصل مخططاته ويحاول تهدئة حبيبته الجديدة، ويعطيها المال لشراء الملابس.

 

الحلقة
الحلقة

 

بعد الانتقادات التي لاحقته.. ناصر القصبي: خالد سامي اتصل بي وطمأنني إلى صحته
كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X