فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"

سليم الانصاري يهدد أكرم صفوان بالقتل
والدة سليم الأنصاري نفذت وصية الضابط حسام
سليم الأنصاري يسعى للثأر لزوج شقيقته الضابط حسام
سليم الأنصاري يحمل نعش زوج شقيقته الضابط حسام
اللواء جلال في جنازة الضابط حسام
مواجهة حادة بين أمير كرارة وهشام سليم
سليم الأنصاري يتقدم جنازة مهيبة للضابط حسام
سليم الأنصاري قرر ملاحقة أكرم صفوان وكشف خططه
والدة سليم الأنصاري تتذكر وصية الضابط حسام زوج ابنتها

تعرّض الضابط سليم الأنصاري أمير كرارة لصدمة نفسية حادة، بعد استشهاد زوج شقيقته الضابط حسام بحزام ناسف، وقرر الثأر بقتل أكرم صفوان، ولكنه تراجع في اللحظة الأخيرة، وقرر بالاتفاق مع اللواء جلال أي أحمد عبد العزيز وضع خطة عاجلة للانتقام.

كلبش 3 هشام سليم يسارع الوقت لإنقاذ حياته وأمير كرارة يكشف أول الجواسيس


بدأت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل كلبش 3 بإخبار سليم الأنصارى واللواء جلال خطاب، خبر استشهاد الضابط حسام الذي يلعب دوره عمر الشناوي، ليدخلا في حالة حزن شديد، وطلب خطاب من الضباط تمشيط المكان للبحث عن أية عبوات ناسفة أخرى، وبحث أكرم صفوان مع زوجته كيفية الاستفادة ممّا حدث، حيث كان يرغب فى وفاة عدد كبير من الضحايا لخدمة مصالحه.


سليم يهدد أكرم صفوان بالمسدس

سليم الانصاري يهدد أكرم صفوان بالقتل


حاول سليم الأنصارى، الانتقام للضابط حسام، وذهب لمواجهة أكرم صفوان بما فعله، وخلال حديثهما انفعل سليم ورفع السلاح فى وجه صفوان ليقتله، ليخبره أكرم أنّ حسام ضحية اختيار الحكومة الخاطئ، وأنه بريء من قتله، والهدف من العملية كان قتل الأجانب، وذكّر سليم بأنّ قتله سيتسبب في موت ابنه على الفور، ثم موت والدته حزنًا عليه، وسيبقى هو يتحسر على موت كل من يقترب منهم ويعيش معذبًا بعقدة الذنب، وتراجع سليم عن قرار القتل.


وداع حزين للضابط حسام


وفى مشهد مؤثر للغاية، أبلغ الأنصاري والدته هالة فاخر، أنّ حسام قد استشهد صباح اليوم، لتشعر بحزن كبير، ونظرت إلى الله فى نظرة حزن، وأثناء الذهاب لدفن حسام، شاهد الأنصاري والدته بملابس بيضاء، فسألها عما ترتديه، فبدأت تروي حديثها مع حسام الذي طلب ارتداء ملابس بيضاء عند وفاته، وشهدت الحلقة جنازة مهيبة لحسام، واطلقت هالة فاخر زغرودة لأنّ حسام أخبرها قبل وفاته أنّ يوم استشهاده هو يوم زفافه الجديد.


خطة قتل أكرم صفوان

تقابل اللواء جلال خطاب مع اللواء ناصر سلامة أي نبيل نور الدين، وتحدثا بشأن ما خطط له أكرم صفوان حول حادث استهداف الأجانب فى مؤتمر المنظمة التى تديرها زوجته، وطلب ناصر سلامة من خطّاب أن يبلغ الأنصاري بعدم انفعاله، لكي لا يضيع مجهودهم فى الفترة الماضية، وخلال لقاء خطاب والأنصاري، دخل الثنائي في مشادة كلامية، بسبب سكوت الأجهزة الأمنية عن مقتل حسام حتى الأن، وفي عصبية شديدة ترك الأنصاري خطّاب، وذهب لكي يخطط لقتل صفوان.

كلبش 3 الحلقة 20 .. أمير كرارة يتجسس على هشام سليم


خطط سليم لمراقبة عمل أكرم في سيناء، وذلك لكشف خطته ومعرفة طبيعة العمليات الإرهابية هناك، ويوافق اللواء جلال ويقوم بإحضار شخص سوف يساعد سليم في خطته المقبلة، بحيث يكون كلمة السر لعبور سليم إلى سيناء من دون قلق.

أعلنت المذيعة شهيرة "هيدي كرم" عن الحادث الأليم الذي راح ضحيته الضابط حسام، وهاجمت وزارة الداخلية لتأخرها فى الكشف عن تفاصيل الحادث، كما تحدثت بشأن المؤتمر الصحافي الذي أقامه أكرم صفوان ليخلي مسؤوليته عن الحادث، فضلًا عن الاستفادة مما حدث لخدمة مصالحه الشخصية والدولية .

كلبش 3 أمير كرارة يسطو على خزينة هشام سليم ومحاولة تحرش بيسرا اللوزي


يُذكر أن مسلسل كلبش 3 تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وناصر سيف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X