فن ومشاهير /أخبار المشاهير

البرنسيسة بيسة مي عز الدين تكتشف خيانة خطيبها والجدة سكسكة تسطو على أموال زملائها

بيسة بعد معرفتها بخيانة كاظم لها
فسخ خطوبة بيسة وكاظم بسبب الخيانة
بيسة فضحت كاظم ونشرت صور الخطوبة
بيسة أصرت على تسلم حلوى المولد وسط الحارة
مأمون انتقم من بيسة وكاظم بطريقة مضحكة
صديقة بيسة شاهدت كاظم وحبيبته الأولى
كاظم حاول مصالحة بيسة وشراء حلوى المولد لها
كاظم اتفق مع حبيبته على الزواج بعد الحصول على نصيب بيسة في المدرسة
بيسة قررت الغاء الزفاف

لم تستمر خدعة كاظم "أمير المصري" ووالدته شويكار هانم "بوسي" على بيسة "مي عز الدين" طويلا، بعدما اكتشفت الأخيرة خيانة خطيبها سريعا بعد مشاهدته مع حبيبته الأولى، وقررت بيسة الغاء تجهيزات الزفاف فورا، ليعود الصراع بينها وبين شويكار هانم مجددا على إدارة المدرسة.

البرنسيسة بيسة... خطوبة مي عز الدين وأمير المصري وعرض زواج لبوسي


الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "البرنسيسة بيسة" بدأت أحداثها بظهور الجدة سكسكة فى دار رعاية المسنين وافتعالها المزيد من المشاكل والمقالب مع نزلاء الدار حيث استولت على أموالهم بحجة إقامة عيد ميلاد شيرين إحدى سكان الدار.


انتقام مأمون من بيسة


بيسة طلبت من مأمون "محمد أنور" الذي يحبها وتقدم للزواج منها أن يطبع لها دعوات فرحها بيديه ما أزعجه وجعله حزين جدًا، ولكنه فى النهاية وافق، وقام بالانتقام بكتابة بيانات الدعوة بطريقة ساخرة من العريس حيث وصفه ب"الآنسة" كاظم.

كاظم سعى لمصالحة بيسة واشترى لها عروسة المولد مع الحلويات واصرت على أن يقدمها لها وسط الحارة، وتسير خدعة كاظم ووالدته شويكار نحو النجاح إذ بدأت بيسة فى الإعداد لحفل الزفاف الذى أقنعها كاظم بضرورة إقامته بسرعة نظرا لأنه في عجلة من أمره ويريد زواجه منها، ونظرا لانشغالها بدأت تترك مهمة إدارة المدرسة لشويكار هانم.

كاظم فوجىء بتسريب صور خطوبته على بيسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح مثار سخرية كل من يعرفه، ولجأ إلي أحد الهاكرز ليهيمن على حساب بيسة بموقع الفيس بوك ويمسح الصور.


بيسة تلغي حفل زفافها


حاول كاظم استعادة حبه القديم وطلب الالتقاء بهايا ونسق معها ترتيبات الزواج منها عقب الحصول على نصيب بيسة في المدرسة، ولكن حظه السيء أن واحدة من أقرب صديقات بيسة شاهدته وقامت بابلاغها، وعلى الفور قررت بيسة فسخ الخطوبة والغاء الزفاف، وتدخل مأمون ليصطاد في المياه العكرة واستعادة بيسة.

"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وايمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

 

البرنسيسة بيسة... عريس جديد لمي عز الدين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X