رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

العاصوف في الحلقة 23: خالد يكشف حيلة محسن

دانا السالم بالواجهة مجددآ في العاصوف
تدور الحلقتين الماضية حول التطرف الفكري الذي جاء بعد حلقة جهيمان
تتذمر والدة الطيان هيلة بما يحدث بين محسن وخالد
يصف خالد أخيه محسن بالسارق والمختلس
زوجة محسن تتصل بزوجة جهير وتخبرها بتهدئة الأمور

تناولت الحلقة الماضية من العاصوف تجسيدًا للمشهد الاجتماعي بالسعودية بعد عام 1979، وما حدث فيه من تحوُّلات فكرية واجتماعية، من دعوة إلى الجهاد وتكسير لجهاز التلفزيون والتطرُّف الفكري والديني.


خالد يصف أخيه محسن بـالسارق

تبدأ الحلقة 23 بمشهد من مكتب خالد العقاري حيث كانت المفاجأة في اتهام خالد لأخيه محسن بالسرقة والاختلاس، حيث وصفه بأنه وضيع، وذلك بعد أن اكتشف قيامه بالاختلاس والتزوير في مستندات تجارية، في حين يكابر محسن وينفي التهمة عن نفسه مؤكدًا أنه قانوني ويعرف كيف يتصرف، بينما يكشف خالد تزوير محسن في تفويض وكذلك اختلاسه مبلغًا من المال، ليقوم في النهاية بطرده من المكتب، فيذهب محسن لوالدته وأخيه محمد ويشكو خالد لهما، كما يخبرهما أن خالد ينوي التقدُّم بشكوى ضده وإدخاله السجن، مبررًا لهما تصرفه بأنه كان يقصد تسيير العمل وعدم تعطيله.

ولا تقتنع الأم هيلة والأخ محمد بتبريرات محسن، ويتساءل محمد إن كان خالد يعلم بالمبلغ الذي أخذه محسن أم لا، كما تتساءل هيلة عن أسباب تصرُّف محسن على هذا النحو، فيعترف محسن لوالدته بأنه كان يحتاج لمبلغ من المال، قائلاً إن اللي صار صار.

وتتصل زوجة محسن بـجهير زوجة خالد، وتطلب منها السماح على ما فعله محسن في خالد، إذ سوف يُسجن محسن في قضيتين؛ تزوير واختلاس!

فتتوسط جهير لـخالد وتطلب منه أن يهدأ، بعد أن تذكره أن محسن أخوه الكبير وفي النهاية سوف تهدأ الأمور.


محسن يمنح خالد شيكًا مصدقًا بالمبلغ المختلس

يأتي محسن للبيت في اجتماع عائلي بين إخوانه ووالدته، ويشترط خالد على محسن أن يُعيد المبلغ الذي اختلسه، في حين يختلف محسن وأخيه خالد حول المشكلة التي وقعت بينهما، وتطلب والدتهما هيلة أن يتحلى كلٌّ منهما بالهدوء، مؤكدة أنهم أسرة واحدة وبيت واحد، فيقوم محسن بتحرير شيك لأخيه خالد بالمبلغ الذي اختلسه، بينما تتذمر الوالدة مما وصلت له الأمور، ويبشرهم خالد بأن يوسف ابن أخيهم سوف يخرج من السجن غدًا.


دانا السالم في المشهد مجددًا

تعود دانا السالم للمشهد الدرامي مجددًا، بعد أن أثارت جدلاً بظهورها في الجزء الأول، وتذهب لأحد محلات بيع الأشرطة الدينية والذي كان يبيع تسجيلات الأغاني من قبل، وعندما تطلب من البائع شرائط للمطرب السعودي الشعبي سلامة العبد الله، يقوم بتوبيخها قائلاً إن ما تطلبه مُنكر، والمحل الآن يبيع التسجيلات الدينية فقط.
لمشاهدة الحلقة اضغط على هذا الرابط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X