فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيري عادل بإطلالة جديدة محتشمة.. هل فرض عليها زوجها تغيير نمط ملابسها؟

جانب من السحور
وحيد حامد مع تامر عبد المنعم
هالة صدقي في السحور
محمد ثروت مع حمدي الميرغني
محمد سعد في سحور روتانا
شيري عادل بإطلالة محتشمة

أقيم حفل سحور روتانا السنوي بحضور عدد من نجوم العالم العربي بأحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة.

وحرصت الفنانة شيري عادل على الحضور في إطلالة لفتت إليها الأنظار حيث بدت بملابس محتشمة ما جعل البعض يربط بين إطلالتها وبين زواجها مؤخراً من الداعية الإسلامي معز مسعود وإن كان قد فرض عليها تغيير نمط ملابسها ليناسب طبيعة عمله كداعية ديني؟


نجوم الفن في سحور روتانا

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن منها إلهام شاهين ، هالة صدقي ، محمد سعد ، عفاف شعيب، نرمين الفقي ، راندا البحيري ، منى فضالي ، شريف منير ، خالد انور ، دينا ، أروى جودة ، جوليا شوشي ، مادلين طبر ، تامر عبد المنعم ، المخرج عمرو سلامة ، السيناريست وحيد حامد ، حمدي المرغني ، كريم فهمي ، محمد السبكي ، محمد ثروت ، أسر ياسين ، زيزي عادل ، لبلبة ، كما حضر من نجوم الإعلام تامر أمين ، وعمرو عبد الحميد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شيري تشارك في السباق الرمضاني بالسهام المارقة

آخر أعمال شيري عادل مسلسل السهام المارقة الذي يعرض حالياً في الماراثون الرمضاني. المسلسل يتناول مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب.

وهو من تأليف شيرين وخالد دياب وبطولة شريف سلامة، وهاني عادل، وشيري عادل، وعائشة بن أحمد.وكانت شيري قد نفت مؤخراً ما تردد حول انفصالها عن زوجها معز مسعود. وأكد كل منهما أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة طالبين من الآخرين عدم التدخل في خصوصيات حياتهما. ونشر كل منهما صوراً تجمعه بالآخر لنفي الشائعة التي انتشرت بقوة منذ فترة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X