أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صورة جديدة تثير الجدل.. أين اختفى ظل الحرف الثالث من كلمة «Coffee»؟!

أين حرف الـf الثاني
الكلمة من 6 حروف وظلها من 5 حروف
أحد التحليلات لهذه الأحجية
أين ذهب الحرف الثاني

لا يملّ رواد التواصل الاجتماعي، من تداول الصور التي تحتوي على خدع بصرية محيرة، كصورة الفستان الشهيرة، التي حيرت الجميع بألوانها. أو صورة الثعابين التي تشبه حبات الـ«دونات»، وغيرها من هذه الصور. ومؤخراً، انتشرت صورة جديدة غريبة للغاية، صنعت الحدث على هذه الصفحات، وتركت جميع روادها في حيرة كبيرة من أمرهم.


ووفقاً لـ«روسيا» اليوم، فقد تداول رواد موقع «ريديت» صورة جديدة، لا تقل غرابة عن غيرها، اعتبرت أحجية بصرية أربكت جميع من شاهدها، دون أن يتمكن أحد منهم من حل لغز هذه الصورة. وكان أحد مستخدمي الموقع الشهير ويطلق على نفسه لقب «0rangeLimey» قد نشر صورة للوحة إعلانية لكلمة «قهوة» بالإنجليزية «Coffee». وكان اللغز موجودًا في ظــلّ الكلمة المنعكس على الجدار.


الصورة التي حصدت ما يزيد عن 30 ألف متابع على الموقع، كانت قد صنعت الحدث المُحيّر لأن كلمة «Coffee» تتكون من 6 أحرف، بينما ظلها على الجدار كان قد انعكس بـ 5 أحرف فقط، حيث قد اختفى منها الحرف الثالث وهو حرف الـ«f».
ومن المعروف أن كلمة «Coffee»، تتكون من 6 أحرف، من بينها حرفا «f» اثنان، لكن ظلها كان مكونًا من 5 أحرف دون حرف الـ«f» الثاني، وظهر ظلها بهذا الشكل «cofee». وعلى الرغم من سيل التعليقات التي حملت تفسيرات عديدة لهذه الأحجية، لم يصل أي مستخدم للسبب الحقيقي لها. إلا أن شخصاً واحداً فقط، كان قريباً على ما يبدو من الإجابة، حيث افترض أن اللغز سببه تقاطع مصدري الإضاءة المسلطة على أحرف كلمة «Coffee» ليندمج حرفا «f» في الوسط ويتركا أثراً وظلاً لحرف واحد فقط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X