فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي المدفع لـ"سيدتي": لم ينجح أحد بالأعمال السعودية وهؤلاء هم المسؤولون

علي المدفع من مشاركته في شباب البومب
أكد المدفع لـ"سيدتي" بأن جميع الأعمال السعودية لم تنجح
أكد المدفع بأن من يجيز الأعمال الدرامية هم المسؤولون
أشار بأن ما يتم عرضه لا يحاكي العادات والتقاليد السعودية

عاد علي المدفع مجددًا لينتقد الأعمال الدرامية السعودية، حيث أكد لـ"سيدتي" أن كل ما يُعرَض على القنوات من أعمال سعودية ليس له أي علاقة بمجتمعنا، طارحًا تساؤلاً: من المسؤول؟ ومؤكدًا أن مَن يُجيز هذه الأعمال هم المسؤولون.


تراثنا مليء وهناك أسباب دفعتني لعدم المشاركة في بعض الأعمال

علي المدفع
علي المدفع


وأوضح "أن تراثنا مليء ولدينا كُتَّاب مبدعون ومخرجون وممثلون رائعون، وكل ما تتطلبه الأعمال موجود ومتوفر، لكن مع الأسف جميع هذه الأعمال السعودية غير موفقة نهائيًا"، وتطرَّق إلى مسلسل "بدون فلتر" قائلاً: "كيف لعبد الله السدحان أن يبدأ عمله متأخرًا قبل رمضان بأيام، ولماذا بدأ في 28 نهاية شهر شعبان؟"
وأضاف المدفع لـ"سيدتي": "شاركتُ العام الماضي مع السدحان في حلقة واحدة، وهناك حلقة لم أشارك بها لعدة أسباب".


نظرتي بـ العاصوف لم تتغير

علي المدفع
علي المدفع


وأبدى المدفع استياءه من الأعمال الدرامية في رمضان، قائلاً: "إن جميع الأعمال "مكركبة" في تركيبتها، وغير متَّسقة نهائيًا، ومثلما شنَّ هجومًا على مسلسل العاصوف في العام الماضي، حيث وصفه بإنه لا يمثل العادات والتقاليد في المجتمع السعودي، عاود هجومه حيث قال: "إن نظرتي في الجزء الثاني من العاصوف لم تتغير، وهناك أشخاص أجلس معهم يبدون إعجابهم بالعاصوف، إنما أنا لست معجبًا به كعمل فني، ولي مآخذ على العادات والتقاليد السعودية التي أرى أنه لا يتوافق معها".
وقال المدفع إن العاصوف حبكته الدرامية غير قوية، وذلك لعدة أسباب؛ أولها أن مخرج العاصوف -المثنى الصبح- ليس له علاقة بعاداتنا وتقاليدنا، ولم يعِشْ بالسعودية، وثانيًا الشخصيات لم تكن في محلها بالعاصوف، ووجهة نظري الشخصية حتى حبيب الحبيب تائه بالعاصوف، وأنا أشاهده ولا أملك إلا أن أقول "الله يوفقهم"، كما أشار إلى أنه من منتصف الحلقات تغير مسار العاصوف وللجمهور وجهة النظر النهائية بشكل عام.


شباب البومب سلسلة جميلة و فيصل العيسى مجتهد

علي المدفع
علي المدفع


وحول شباب البومب ودوره الثابت فيه، قال المدفع: "لا أستطيع أن أمدح نفسي، ونحن نضع المشاهد في موضع التقييم، و فيصل العيسى -بطل العمل- مجتهد، وألاحظ التوسُّع في المشاهد بالحلقات المتصلة والمنفصلة، ونتمنى أن نُوفَّق"، وحول سلسلة شباب البومب في جزئه الـ8، أضاف أن خطه الدرامي وسلسلته جميلة، والممثلون مجتهدون، وتمنى أن يُوفَّق كُتَّاب شباب البومب بحلقات مفيدة، مؤكدًا: "نحن بحاجة إلى كُتَّاب للأطفال في شباب البومب".
يُشار إلى أن علي المدفع يشارك هذا العام في مسلسل شباب البومب في جزئه الثامن كبطل رئيسي، وشنَّ المدفع العام الماضي هجومًا على "العاصوف" بوصفه لا يمثل العادات والتقاليد، ولا يَمَتُّ للموروث بصلة.

 

العاصوف: في الحلقة 22 مشهد المدارس لأول مرة وسيطرة التسجيلات الدينية
انستقرام... قصي خولي بطل خمسة ونص يثير غيرة سيسك فابريغاس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X