رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الناقد فيصل يماني: نظرة على الأعمال الكوميدية السعودية شطبنا وحالتنا حالة 2

خالد الفراج في مسلسل حالتنا حالة
مروة ومريم في حالتنا حالة
مسلسل حالتنا حالة
مسلسل شطبنا
مريم الغامدي ومروة محمد في حالتنا حالة

شارف شهر رمضان على النهاية وبذلك تكون معظم المسلسلات على اختلاف أنواعها قد قدمت أهم ما لديها وباتت الصورة عنها شبه واضحة وكاملة، وفيما يخص المسلسلات الكوميدية أكدت نسب المشاهدة والترندات نجاح بعضها وفشل البعض الآخر.

الناقد فيصل يماني: بدون فلتر لا يرقى لمستوى المنافسة ...


وعن ذلك وفيما يخص المسلسلات الكوميدية السعودية أطلعنا الناقد الفني فيصل يماني على نقده الفني حولها ومنها مسلسل " بدون فلتر". وفي التالي يطلعنا يماني على نقده الفني حول مسلسلي " شطبنا" و "حالتنا حالة 2" ويقول:

مسلسل حالتنا حالة 2:
برأيي مسلسل "حالتنا حالة" بجزئه الثاني هو أفضل ما طرح من مسلسلات كوميدية على الشاشة السعودية، فهو يطرح بعض القضايا بشكل مختلف ومغاير، وخالد الفراج يقدم نفسه الآن كممثل يؤدي عدد من الشخصيات، وقد يكون هذا المسلسل لا يظهر كل إمكانياته، إلا أنني أعتبره الآن وجهاً قادراً على المنافسة، في المجمل مسلسل "حالتنا حالة" أفضل من غيره خاصة في عملية طرح الأفكار، وما يعيب "حالتنا حالة" هو أنه مازال هنالك بعض الأمور فيه يوتيوبية أكثر من كونها تلفزيونية، وقد يكون هذا شكل وآلية طرح محتوى الحلقات، وأخيراً أعتبره مسلسلاً جيداً مناسب للعرض في رمضان.

مريم الغامدي لـ"سيدتي": أعد الجمهور بكوميديا خفيفة في "حالتنا حالة ...


عن مسلسل حالتنا حالة:
مسلسل كوميدي يطرح مواضيع جديدة و مختلفة بشكل خارج عن المألوف في قالب كوميدي عبر حلقات منفصلة وذلك عبر حبكة درامية جديده يؤديها نخبة من نجوم السوشيال ميديا ونجوم الشاشة منهم خالد الفراج، مريم الغامدي، مروة محمد، عبدالعزيز الشمري، سعيد صالح.

مسلسل حالتنا حالة كوميديا خفيفة ومواضيع متجددة
مسلسل حالتنا حالة كوميديا خفيفة ومواضيع متجددة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل شطبنا:
بشكل عام أرى أن مسلسل شطبنا أقل من المستوى العرض، وهو دون مستوى العرض التلفزيوني في رمضان، وهو عمل برأيي يناسب أن يعرض على السناب شات وليس على شاشة التلفزيون، وقد تكون الأفكار جيدة والكتابة والنص جيدة، إلا أن طريقة التنفيذ في كل شيء من إخراج وميك أب وملابس والشكل العام للمسلسل ليست جيدة وشكّل عرضه صدمة بالنسبة لي، وأرى أن هذا المسلسل لو تمت دراسته جيداً ونفذ بشكل جيد كان يمكن أن يكون أفضل.

مسلسل شطبنا لم يستطع أن يشكل حالة ناجحة
مسلسل شطبنا لم يستطع أن يشكل حالة ناجحة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن مسلسل شطبنا:
عبارة عن برنامج إنتاج سعودي كوميدي يومي خفيف يعرض على قناة دبي ، يناقش قضايا المجتمع الخليجي في قالب ساخر، محاولاً البحث عن حلول وطرق لعلاج هذه المشكلات، المسلسل من تأليف بندر عبدالرحمن، وإخراج خالد سالم، وتمثيل: كابتن ريما، معتصم طربزوني، محمد بكر، أروى بكر، إضافة إلى ياسا وبطولة يوسف أحمد.

النقاد والإعلاميون والمنتجون والجمهور يصدرون أحكامهم على مسلسلات رمضان ...

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X