رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زلزال الحلقة 23... محمد رمضان يخطب حلا شيحة رسميًّا والمعلم منصور يتحرش بها

زلزال اعترف أخيرًا بحبه لصافية
زلزال رفض الزواج من صافية ولكنه قرر خطبتها فقط
خليل كتغا أعاد أمل إلى زوجها لوقف الشائعات
صافية ترفض تحرش المعلم منصور
زلزال يخوض أزمة جديدة مع المعلم منصور بسبب صافية
خليل كتغا كاد أن يعتدي على زوج ابنته أمل
الدكتور عبد الحليم استعاد زوجته أمل بالنهاية
صافية ترفض الزواج من المعلم منصور
صافية وافقت على كل شروط زلزال
المعلم منصور يتحرش بصافية ويطلب الزواج منها

بعد هروبه المتكرر منها، اعترف زلزال محمد رمضان أخيرًا بحب صافية حلا شيحة وتقدم لخطبتها رسميًّا، مع وضع شروط صعبة تضمن ألّا يتسبب الارتباط في عرقلة طموحه، ولكن يبدو أنّ صافية ستُشعل أزمة كبيرة في حياة محمد حربي، بعدما تحرش بها المعلم منصور وطلبه الزواج منها.


زلزال يصارح صافية بحبه



بدأت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل زلزال بانهيار محمد حربي أمام اعتراف صافية بحبها، حيث أكد أنه يبادلها المشاعر، ولكنّ قلبه ما زال جريحًا من قصة الحب الأولى مع أمل هنادي مهنا ، كما أخبرها زلزال أنه ليس قادرًا على الزواج ولن يستطيع الارتباط بها، وأنها تستحق واحدًا أفضل منه، ولكنه في النهاية يقرر خطبتها مع تأجيل الزواج إلى أن يكون قادرًا على فعل ذلك.
 

المعلم منصور يتحرش بصافية

المعلم منصور
المعلم منصور



فى الوقت نفسه يُعجب المعلم منصور كبير السوق والذي يعمل لديه زلزال بصافية، ويحاول التحرش بها أثناء إحضارها وجبة الإفطار إليه، ويطلب من والدتها وديدة "حنان سليمان" الزواج منها، ولكنّ صافية ترفض بشدة وتقرر الذهاب له لتعلمه أنها مرتبطة بشخص آخر، وعندما وصلت إلى المحل، وجدت زلزال الذي يغضب لوجودها في المكان ويأمرها ألا تأتي مرة أخرى، وأكد لها أنه سيخبر المعلم منصور بأنهما مخطوبان.

ضغط خليل كتغا ماجد المصري على شريكه الأستاذ زهدي أحمد صيام ، لبيع نصيبه في المقهى له، لتصبح بالكامل ملكه وهو ما وافق عليه "زهدي" بعد إلحاح من زوجتَيْه ورؤيتهما للأموال.


خليل كتغا يعتدي بالضرب على زوج ابنته

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال



حدث صدام بين خليل كتغا والدكتور عبد الحليم زوج ابنته أمل، وكاد أن يعتدي عليه بالضرب، ولكنه وافق في النهاية على أن تعود ابنته "أمل" إلى بيت زوجها "الدكتور عبد الحليم"، بعدما وجد أنّ أهل البلد يتحدثون عن علاقة بينها وبين محمد حربي، فقام بإرجاعها إلى زوجها لقتل تلك الشائعات.
ورغم عودة أمل، حبيبة محمد رمضان الأولى، إلى زوجها، ولكن لا يزال التوتر قائمًا بينهما، بسبب عدم ثقته في حبها له، فيما تترك شقيقتها الكبرى منزل زوجها نائب البرلمان، نظرًا لتزايد الأزمات بينهما لمعاناتها مشكلات في الإنجاب.
مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، و منى عبد الغني ، و هنادي مهنى ، و حسام داغر ، و أحمد صيام ، و سامي عبد الحليم ، و محمود حجازي ، و محمد سليمان ، و تامر ضيائي ، و مصطفى منصور ، و يوسف عثمان ، و آية هلالي ، و حنان سليمان ، و لمياء كرم ، وعدد آخر من الفنانين.

 

 
العاصوف: في الحلقة 22 مشهد المدارس لأول مرة وسيطرة التسجيلات الدينية
انستقرام... قصي خولي بطل خمسة ونص يثير غيرة سيسك فابريغاس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X