رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد في الحلقة 23 سيرين عبد النور تعترف بخطئها

سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
رومانسية نور وجبل
بوستر "الهيبة"
"نور رحمة" تغازل "جبل شيخ الجبل"
تيم حسن يتابع أخبار "الهيبة"
نور وجبل بطلا "الهيبة"

تعتذر "نور" ( سيرين عبد النور ) من "جبل" (تيم حسن) ، وتعترف بخطئها، ويتكلل حب "منى" و"شاهين" بالزواج، وفي المقابل يُحكم "غازي" سيطرته على معابر "الهيبة"، ويغلقها جميعًا بدعم من "زيدان" و"ثروت"، بهدف محاربة "جبل".

انقلاب "غازي" على "جبل" بشكل علني

عائلة "جبل" ترحب بـ "شاهين" وتتفق معه على إتمام زواجه من "منى"، عندما يزورهم في البيت ويتناول الغداء معهم بحضور "ناهد"، وغياب "نور" التي تنزعج من توبيخ "جبل" لها.

"كلبش 3" الحلقة 23... هشام سليم يخطط لقتل الجميع

"غازي" ينقلب بشكل واضح ومباشر على "جبل"، ويبدأ بحشد الرجال حوله، ويخبرهم بأنّ "الهيبة" أصبحت تحت سلطته، وأنه الشحص الوحيد المسؤول عن كل ما يدخل إليها ويخرج منها، ويوكل إلى "سامي" خطيب ابنته "ريما"، تسلّم زمام الأمور خلال غيابه.

عائلة جبل رحبت بشاهين
نور اعتذرت لجبل



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"نور" تعتذر من "جبل"

وتشتد أواصر الصداقة بين "نور" و"منى"، وتتناقشان في أمور حفل الزفاف، كما تطلب "منى" من "نور" أن تعيد الضحكة إلى وجه شقيقها "جبل"، فتتصل به وتعتذر منه، وتخبره أنها أساءت التصرف بسبب توترها الشديد، فيصفح عنها ويخبرها أنه سيحل مشكلتها، وتؤكد هي له أنها ستبقى معه ولن تتخلى عنه أبدًا.

الهيبة... ألم يحن وقت الحصاد بعد؟

إغلاق معابر "الهيبة"

رجال "غازي" يقطعون الطريق على التجار الذين يمرون عبر "الهيبة"، ويخطفونهم ويقومون بضربهم وتعذيبهم تحت أنظار "سامي"، بناءً على طلب "غازي" الذي أمر بإغلاق كل منافد "الهيبة"، عدا منفذ واحد يتحكم هو به وبحركة مرور البضائع عبره، يبدأ أهلها بالتذمر بسبب تعطيل أعمالهم وتجارتهم. أما "عيسى" فيخبر "جبل" بأنّ الدولة طلبت تسليم كل المطلوبين في "الهيبة" باستثناء عمّه "غازي"، الذي تحالف مع "زيدان" الذي يتعاون بدوره مع "ثروت بيك".

غازي تحدّى جبل
غازي تحدّى جبل



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"نور" تتقرب من "ناهد"

"منى" و"شاهين" يتزوجان، ويحققان الحلم الذي انتظراه لسنوات طويلة، ويسكنان في بيت مستقل. ويبادر "شاهين" إلى زيارة والدته ويصطحب معه زوجته "منى"، في محاولة منه للتقريب بينهما، أما "نور" فتتقرب أكثر من "ناهد" التي تبدي ارتياحًا لوجودها إلى جانبها، وتخبرها عن مشاكل "جبل" وعمه "غازي"، كذلك يتقرّب "علي" أكثر من أرملة "الدب" ويعترف لها بحبه.

رابط الحلقة

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X