رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شباب البومب 8 بالحلقة الـ 24: فيصل العيسى يجد نفسه في مواجهة عصابة دولية

عامر واصدقائه يتفقون على السفر
يتفاجئ عامر وزملائه بالهجوم المسلح عليهم
عصابه تحاصر عامر وزملائه
بنهاية الحلقة ينجو عامر وزملائه من الهجوم
يواصل شباب البومب حلقات متصله ومنفصله في ما تبقى من الحلقات

ناقشت الحلقة الـ 24 من مسلسل شباب البومب 8 قضية حسَّاسة وخطيرة جداً، وهي السفر إلى خارج البلاد، والوقوع ضحية العصابات الدولية.

يأتي ذلك تزامناً مع بدء موسم الإجازة الصيفية، حيث يفضِّل كثيرون السفر إلى الخارج لقضاء أجمل الأوقات، بهدف توعية الشباب وتعليمهم كيفية التصرف في الحالات الطارئة. 

عامر والأصدقاء يتفقون على السفر

الحلقة التي حملت عنوان "المحطة الأخيرة"، يتفق في بدايتها "عامر" فيصل العيسى وأصدقاؤه على السفر إلى خارج السعودية، حيث يختارون وجهة معينة للذهاب إليها، لكنهم يواجهون مشكلةً في جمع المال الكافي لهذه الرحلة، لذا يلجأ كل واحد منهم إلى والده لمساعدته، لكن دون جدوى، حتى يتمكَّن "ياسر" محمد الدوسري من توفير مبلغ خمسة آلاف ريال.

عصابة تعترض الأصدقاء

وبعد وصولهم إلى وجهتهم، يركبون قطاراً للذهاب إلى مكان معين، فيشعر عامر بالجوع، فيقترح عليه ياسر التوجه إلى الدرجة الأعلى حيث يوجد فيها طعامٌ، لكنَّ المضيفة، حينما تصادفه، تخبرهبأنه من الدرجة السياحية ولا يحق له طلب الطعام.

بعدها يقع الأصدقاء في ورطة كبيرة جداً حينما يطلب المضيف تذكرة وجواز سفر عامر، إذ يجد في حقيبته، لدى فتحها لإخراج جواز السفر، أسلحةً وأموالاً ومخدرات، وسرعان ما يكتشف أنه فتح الحقيبة الخاطئة.

وتزداد الإثارة أكثر حينما ترد رسالة نصية إليهم بأنهم أفسدوا عمليةً لإحدى العصابات، ويُطلب منهم فيها التقيد بالتعليمات وعدم النزول من القطار.

الشرطة تلقي القبض على العصابة

حينما يتأخر عامر وأصدقاؤه عن النزول من القطار، يصعد "تركي"، الذي كان ينتظرهم في ذاك المكان، إليهم فيخبره عامر بكل شيء.

وأثناء ذلك، يشك عامر في أحد الركاب، فيأخذ منه جواله رغماً عنه، ويبحث في الرسائل، لكنه يكتشف أنه بريء ولا علاقة له بالعصابة.

وفجأةً يتعطل المكيف في مقطورة الدرجة السياحية، ويخرج جميع الركاب إلى مقطورة مكيفة، لكنَّ عامر وأصدقاءه يبقون فيها بطلب من العصابة عبر رسالة نصية، وهنا يُخبرون المضيف بكل شيء، فيعدهم بمساعدتهم، وقبل أن يفعل ذلك، يشتبكشخصان مع بعضهما للفوز بالحقيبة، فيتدخَّل المضيف ويقتل الشخصين، ويكشف لعامر أنه مَن كان يرسل هذه الرسائل إليه، وقبل أن ينجو بفعلته،تتدخل الشرطة، وتلقي القبض عليه.

ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X