فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الرابعة والعشرين 24 كاملة

مسلسل خمسة ونص الحلقة 24
قصي خولي من مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم ومعتصم النهار من مسلسل خمسة ونص
رولا حمادة من مسلسل خمسة ونص
لقطة من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار من مسلسل خمسة ونص

في الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل «خمسة ونص» يستمر بحث بيان (نادين نجيم) عن ولدها غانم الصغير، رفقة جاد (معتصم النهار) وسهيلة (نوال كامل) اللذان يبحثان معها عنه داخل الأحراش حتى يجداه بعد وقت طويل نائماً بين الأشجار.

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الثالثة والعشرين 23 كاملة

لقطة من مسلسل خمسة ونص

 

بيان تحاول إبعاد جاد


تطلب بيان من جاد وضع حد لعلاقتهما، خاصة وأنها اعتبرت أن ضياع ولدها غانم الصغير يعد بمثابة رسالة من الله بأن علاقتها مع جاد هي خطأ سوف تدفع ثمنه آجلاً أم عاجلاً، لكن جاد يحاول تهدئتها وإقناعها بأن علاقتهما هي الصواب وأن عليها ألا تشعر بالذنب ، وعندما تعود بيان إلى القصر يحاول غمار (قصي خولي) إقناعها بعدم الترشح للانتخابات وأن عليهما أن يحاولا في سبيل إعادة حياتهما إلى سابق عهدها وتجاوز الخلافات، لكن بيان تنهره وتخبره باستحالة الأمر.

 

لقطة من مسلسل خمسة ونص


 

غمار يستولي على برنامج بيان الانتخابي
 

يستولي غمار على البرنامج الانتخابي لزوجته بيان والذي تعمل عليه منذ عام كامل وينسبه إلى نفسه، كما يطلب من أعضاء الحزب التوقيع عليه، وهو ما يثير حفيظة أسعد (نعمة بدوي) مستشار العائلة، وبينما يتحدث أسعد هاتفياً إلى أحد رجال الحزب، تسمعه سوزان (رولا حماده) فتذهب لإخبار بيان التي تستشيط غضباً وتتحدث إلى أسعد حول رغبتها في مواجهة غمار، لكنه يخبرها أن عليها أن تهدأ وأن تستمع إلى خطته في الإيقاع بغمار دونما مواجهة مباشرة.
 

لقطة من مسلسل خمسة ونص


 

بيان تصفع جاد


تأتي يارا (سينتيا صموئيل) ابنة خالة بيان إلي قصر الغانم، وتتودد إلى جاد وتراهما بيان من شرفة القصر، وعندما تنزل إليهما يهرب جاد، ثم يتصل جاد ببيان هاتفياً ويخبرها أن عليهما الخروج سوياً من أجل التحدث في الأمر، وبينما يخرجان ينفعل جاد عليها بشدة ويخبرها بأنه لن يتركها تعود إلى غمار مرة أخرى وبينما هو منفعل عليها تصفعه، وتطلب منه أن يعيدها إلى القصر مرة أخرى.

لقطة من مسلسل خمسة ونص



تنتهي أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل «خمسة ونص» بعودة جاد إلى منزله، وقيامه بإهداء ابنة خالته رافاه (نيرمين شوقي) خاتم الخطبة.

الجدير بالذكر أن العمل يجمع كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.وإنتاج شركة ” الصباح ميديا “.
 

شاهدوا الحلقة من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X