أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

آسيوي ضرب صديقته بالحذاء وتسبب لها بعاهة.. والحكم عليه بالسجن

تعبيرية

العنف تجاه النساء مستمر بشكل مأساوي في كافة دول العالم، وحين تخطئ النساء في اختيار الحبيب أو الصديق أو الزوج تدفع الثمن من استقرارها وسعادتها وصحتها وجمالها، وحين يصيبها العنف بعاهة مستديمة يتركها الجميع وحيدة، ولا يعاقب الجاني إلا بعقوبات خفيفة أقل مستوى من الضرر الذي سببه للمرأة.

وكشفت الواقعة حين أصدرت محكمة الجنايات في دبي حكماً بالسجن لمدة 3 أشهر بحق شاب آسيوي، عمره 25 عاماً، بعدما تسبّب بإصابة صديقته، وهي طالبة آسيوية عمرها 21 عاماً، بعاهة دائمة.

ولفتت المعلومات الى أن المتهم الآسيوي تعرّف على صديقته من خلال موقع فيسبوك قبل عام من الجريمة، وقد توطّدت علاقتهما فوقع بحبها وأراد أن يتزوجها.

وأوضحت الضحية خلال التحقيقات أنها طلبت من الشاب أن يظلا صديقين إلا أنه أصرّ على التمادي في علاقته بها، فاضطرت الى وضع حدّ لذلك من خلال التوقف عن رؤيته أو الحديث معه، حسب ما ذكرت صحيفة «الجمهورية».

وأشارت الشابة الى أنها قرّرت التوجه إلى منزل الشاب للتحدث مع والده، بعدما بدأ الجاني بملاحقتها والاتصال بها باستمرار، موضحة أنه اعتدى عليها بالضرب عندما أوقفت سيارتها وشرعت في المشي إلى المنزل، كما أنه أخذ منها الهاتف عندما حاولت طلب المساعدة.

وتابعت الشابة سرد وقائع الحادثة، مشيرة الى أن صديقها ضربها بيديه وعضها في ذراعها، وضربها على خدها الأيمن بحذائه، وأنها بعدما عادت إلى منزلها أخبرت والدها بما حصل فاصطحبها إلى مركز الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة.

فقدت جزء حيوي من قدرتها على السمع

وقد أكد التقرير الطبي إصابة الشابة بعاهة مستديمة وهي فقدان جزئي للسمع وذلك بعد تعرّضها للصفع بالحذاء على وجهها.
ويشار الى أن المتهم أنكر الاتهامات التي وجهت إليه أمام محكمة الجنايات، مشيراً إلى أن الشابة هي من بادرت بالهجوم عليه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X