بالفيديو: هنا الزاهد توجه أول رسالة لـ"والدها الحقيقي": أنا مسامحاك

هنا الزاهد تتحدث للمرة الأولى عن والدها الحقيقي
هنا قبل الخضوع للتجميل على يد فاطمة المهنا
هنا اختارت قوة النسيان لتوجه رسالة إلى والدها
هنا وعدت بالاقتراب من أشقائها لوالدها
هنا الزاهد وعدت بنشر صور عدة مع والدها الحقيقي
هنا أكدت أنها افتقدت والدها أثناء مراحل حياتها
هنا حاولت السيطرة على دموعها أثناء الحديث عن والدها
هنا طلبت السماح من والدها
هنا كشفت عن انفصال والديها مبكّرًا
هنا اعترفت بأنّ والدها بعيد عنها منذ كانت في العاشرة من عمرها
10 صور

تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد للمرة الأولى عن والدها الحقيقي الغائب عن الأنظار، لصالح زوج والدتها الفنان طلعت زكريا، مؤكدة أنها لم تكن تذكر والدها بسبب غيابه الطويل عنها، حيث انفصل عن والدتها وهي بعمر عشر سنوات، وظل بعيدًا عنها وعن شقيقاتها، مؤكدة أنها سامحته أخيرًا، وتمنت لو أنه يسامحها بسبب ابتعادها عنه وعدم التعرف إلى أشقائها من والدها.

بالصور: نقل أحمد فهمي إلي المستشفى بعد سقوطه في كواليس تصوير "الواد سيد الشحات"


اضافت "هنا" خلال وجودها برفقة خبيرة التجميل الخليجية فاطمة المهنا في الموسم الثالث لبرنامج "حلوة رمضان"، الذي يُعرض على قناة MAKE UP FOR EVER عبر موقع اليوتيوب، أنّ والديها انفصلا منذ سنوات طويلة، وقت أن كانت في سن العاشرة، بينما كانت شقيقتها فرح في عمر الثامنة، ونور في الثالثة من عمرها، وقالت: عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتيرة في حياتنا من جوّة.



ووجهت هنا أول رسالة إلى والدها وهي تبكي، عندما استعانت بـ"قوة النسيان"، قائلة: أنا مسامحاك إنّ إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا، أنا عارفه إنّ أنت بتحبني أوي ومبسوط بيّا وفخور بيّا، وانا كمان بحبك أوي.


أكدت أنها كانت تتمنى أن يشاركها لحظات صعودها في عالم الفن، قائلة: فاتك كتير أوي في حياتنا، وأنا عارفة إنه مش بإيدك .. آه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني أشاركك كل تفاصيل حياتي.

مفاجأة: أحمد فهمي وهنا الزاهد يقدمان مسلسلًا ثانيًا في موسم رمضان 2019


وطلبت الزاهد من والدها أن يسامحها على عدم سؤالها عن إخوتها ملك ومصطفى، قائلة: سامحني هسأل عليك أكتر من كدة، وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط، أنا بحبك جدًّا عشان إنت فعلًا أعظم أب في الدنيا.


يُذكر أنّ هنا اشتهرت بأن تكون دومًا برفقة الفنان طلعت زكريا، زوج والدتها، وكانت تقدمه دومًا باعتباره والدها الذي أشرف على تربيتها، وساعدها على خوض تجربة العمل الفني، ولم يظهر والدها الحقيقي برفقتها في أيّ مناسبة، ولا حتى في حفل خطوبتها على الفنان أحمد فهمي

 

هنا الزاهد تقلد شيرين سيف النصر.. شاهدوا كيف أصبحت نسخة عنها!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"