فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا الزاهد تقلد شيرين سيف النصر.. شاهدوا كيف أصبحت نسخة عنها!

هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد مع أحمد فهمي
هنا الزاهد مع أحمد فهمي
هنا الزاهد
هنا الزاهد مع أحمد فهمي

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" بصورة من مقطع مصور من كواليس مسلسلها الجديد "الواد سيد الشحات" الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل.
ظهرت هنا في الفيديو برفقة الفنان أحمد فهمي والفنان محمد عبد الرحمن وهم يرتدون ملابس لشخصيات فنية معروفة، وعلقت على الفيديو قائلة "توقعوا هذه الشخصيات".
تفاعل الجمهور مع منشور هنا الذي ظهرت فيه قريبة الشبه من الفنان شيرين سيف النصر، وظهر أحمد فهمي وهو يقلد الهضبة عمرو دياب في كليب "تملي معاك"، أما محمد عبد الرحمن فكان يشبه الفنان إبراهيم نصر المشهور بتقديمه لبرامج الكاميرا الخفية، بحسب تعليقات الجمهور.
مسلسل "الواد سيد الشحات" هو أول عمل فني يجمع بين هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي، ويشاركهما البطولة كل من محمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط ومحمد ثروت ومحمود الليثي وغيرهم... وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة ثرية، وتقع بينهما الكثير من المواقف المضحكة.
الجدير بالذكر أن هنا الزاهد خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "سك على اخواتك"، وشاركها البطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وصبري فواز وغيرهم، ومن إخراج وائل إحسان.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X