فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحدث صورة لـ"طيبة" ابنة روبي .. هل تشبهها؟

روبي
روبي مع ابنتها طيبة وهي بعمر عامين
طيبة مع والديها الفنانة روبي والمخرج سامح عبد العزيز
روبي
روبي
أحدث صورة لطيبة ابنة روبي والمخرج سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز يحمل ابنته طيبة بعد أيام قليلة من ولادتها
روبي وهي صغيرة
روبي وهي بنفس عمر ابنتها طيبة
روبي

نشر المخرج سامح عبد العزيز، الزوج السابق للفنانة روبي، أول صورة لابنته طيبة عقب خروجه من السجن بعفو رئاسي، وبدت الصغيرة نسخة طبق الأصل عن والدتها، ولم يعرف هل تواجدت برفقة ابنتها مع زوجها السابق؟

سامح الذي يخوض صراعا مع الزمن للانتهاء من استكمال تصوير مسلسل "زي الشمس" للنجمة دينا الشربيني، نشر أول صورة تجمعه بصغيرته روبي عبر حسابه بموقع إنستقرام، وظهرت الطفلة ذات الأربعة أعوام بمفردها من دون مشاركة من والدتها أو والدها أو اشقائها من الأب، وبدت نسخة مشابهة للفنانة روبي.

يذكر أن روبي لا تفضل ظهور طيبة في وسائل الإعلام، ولكنها كشفت مؤخرا عن امتلاك ابنتها موهبة فنية مؤكدة أنها ممثلة كبيرة، ولكنها تتمنى أن تصبح صغيرتها مهندسة، وقالت إنها "ألذ حاجة في الدنيا" وأجمل منها بكثير.

وأضافت، في تصريحات للإعلامية مريم سعيد ببرنامج "MBC TRENDING" أن ابنتها أحلى منها، مشيرة إلى أن ابنتها بعمر الثلاث سنوات وهي ممثلة كبيرة، موضحة انها ستترك لابنتها قرار اختيار المجال الذي تريد العمل فيه، موضحة أنها تتمنى أن تعمل ابنتها في الهندسة أو الطيران، لكن القرار يرجع لها في النهاية.

تابعت مؤكدة أنها لا تفارق ابنتها أبدا إلا للعمل، وترفض اصطحابها معها في مواقع التصوير أو السفر لأغراض فنية، حتى لا تتعرض للمتاعب، ولكنها رفضت وقتها الكشف عن صورة حديثة لها.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X