رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زي الشمس.. دينا الشربيني تدافع عن أحمد السعدني بعد اتهامه في مقتل شقيقتها

دينا الشربيني في مشهد من المسلسل
ريهام عبد الغفور في مشهد من المسلسل
دينا الشرييني في لحظة انهيار بأحد مشاهد المسلسل
دينا الشربيني مع أحمد داود
ريهام عبد الغفور تبكي في أحد مشاهد المسلسل

عادت مشاعر الحب بين الثنائي نور أي دينا الشربيني وعمر أي أحمد صلاح السعدني ، لأول مرة بعد وفاة فريدة أي ريهام عبد الغفور شقيقة نور، وزوجة عمر السابقة.


جمال يحذر نور من عمر



بدأت الحلقة 24 من مسلسل زي الشمس ، بقرار نور الدفاع عن عمر في قضية مقتل شقيقتها فريدة، حيث أخبرت أحمد داود بأنها سوف تتولى الدفاع عنه بنفسها، وهو الأمر الذي أدهش كل من حولها بمن فيهم جمال "جمال سليمان".

من جانبه حاول جمال المحامي "جمال سليمان"، أن يحذر نور من عمر، كونه ليس سهلًا التعامل معه، وطلب منها أن تتحقق جيدًا من براءته، قبل أن تندفع وتقرر تولي مهمة الدفاع عنه، إلا أنّ نور تمسكت برأيها مؤكدة أنّ عمر بريء، وأنها مؤمنة بأنه لم يقتل فريدة، خصوصًا وأنّ بصماته على المرسم ليست متطابقة مع البصمات التي تم رفعها .
 

عودة الحياة العاطفية بين نور وعمر

نور قررت الذهاب إلى عمر من أجل إخباره بالمفاجأة التي أعدتها له، فسألها إن كان معنى هذا أنّ لديها يقينًا من براءته، فأجابته بالإيجاب، مؤكدة أنها فعلت هذا من أجل إعادة حق شقيقتها المتوفاة.
في مشهد رومانسي عادت مشاعر الحب لتشتعل بين الثنائي، لتعيد للجمهور قصة حبهما التي نشأت في الحلقات الأولى، قبل أن يخونها عمر مع فريدة وينجب منها ويتزوجها، وتستمر الحياة الزوجية بينهما سنوات عدة.

 


عمر يعترف لنور بمراقبته لفريدة قبل رحيلها

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس



تحاول نور أن تحصل على بعض التفاصيل الإضافية من عمر في قضية مقتل فريدة، وتطلب منه أن يحكي لها لماذا ذهب إلى المرسم، فيخبرها أنه كان يراقب فريدة، وعرف من خلال مراقبتها له، مكان المرسم الذي كانت تخفيه عن أهلها، وظل يراقبها ثم اقتحم المكان وهاجمها بسبب اخفائها المكان عنهم، واتهمها بأنها تقوم بعدد من الأفعال غير المشروعة، طالما أنها لم تخبرهم بأمر هذا المرسم، وأكد لنور أنه زارها في المرسم بعدها أكثر من مرة، وكان في قمة انفعاله بسبب تصرفات شقيقتها الراحلة، وطلبت منه نور أن يتحدث عنها بشكل أفضل من كده كونها شقيقتها، مؤكدة أنّ كل أخطائها رحلت مع رحيلها.

 

 

غزل بين نادين نجيم وميريام فارس
المنتج جمال سنان: ماغي بو غصن لا تتدخّل في عملي وهذا الممثّل لن أتعامل معه مجدداً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X