رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان في الحلقة 24 محمد إمام يحترف تجارة الآثار وثروته خيالية

هوجان يملك ثروة خيالية
كمال بيه فوجىء أنّ بهلول على قيد الحياة
الصراع يشتعل بين هوجان وبهلول ولطفي
نوجة حاولت التقرب من شقيقها كرم ولكنه هرب
نور تتجسس على والدها كمال بيه
أول موقف يجمع هوجان وكمال بيه وبهلول ولطفي الحراق
نور تتحالف مع هوجان من جديد
لطفي الحراق أشعل النار في مخازن هوجان
هوجان رد على لطفي الحراق بسرقة أكبر شحنة
كمال بيه ولطفي الحراق يخططان لقتل هوجان

تخلى هوجان أي محمد إمام عن كل مبادئه المثالية، وقرر احتراف تجارة الآثار حتى يمتلك الثروة والنفوذ اللازم لمساعدته على الثأر من الثلاثي كمال بيه أي رياض الخولي ، وبهلول أي صلاح عبد الله ، ولطفي الحراق أي كريم محمود عبد العزيز ، ونجح بالفعل في استغلال خرائط المقابر الآثرية تحت منازل قريته، وساعده رجل الأعمال اللبناني جبور في بيع الآثار.

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل هوجان بتغيير كبير في شخصية هوجان، حيث بدأ استغلال الخرائط كافة التي توجد لديه، لشراء الأراضي الموجود بها مقابر أثرية، والتعامل مع رجال الأعمال الموجودين في لبنان كمشترين لتلك الآثار.



هروب كرم شقيق نوجة



حاولت نوجة "أسماء أبو اليزيد"، أن تعرف من شقيقها كرم ما سمعه حول حقيقة نسب ابنها، وأنه ابن هوجان، لكنه هرب منها وحاول أن يبحث عن هوجان بالاتصال به لكنه لم يستطع الوصول إليه، بينما قام لطفي "كريم محمود عبدالعزيز" بالاعتداء على نوجة بسبب هروب شقيقها.

هوجان دخل في أول صراع مع كمال بيه "رياض الخولي"، وبهلول" صلاح عبد الله"، ولطفي، حيث بدأ المنافسة معهما على شراء قطعة أرض بلغ سعرها 100 مليون جنيه، بينما صدم الجميع بسبب المال الذي بات يمتلكه هوجان وحاولوا أن يعرفوا مصدره.

ثروة هوجان وارتفاع أسهمه، دفع الجميع للتفكير في ضرورة التخلص منه، فاقترح بهلول أن يتم قتل أهم الأشخاص المقربين له، بينما فكر اللباد في جعل حورس "أوس أوس" ناقلًا للأخبار له عن هوجان، لكنّ الأخير علم أنّ اللباد يستخدم حورس، لأنه علم أنه يعمل لحسابه فطلب من حورس أن يبلغ اللباد بكل التفاصيل المهمّة عن حياته، من أجل أن يحمي حورس من بطش اللباد.



تمكن لطفي الحراق من إشعال النيران فى مخزن هوجان، ليكون رد هوجان هو سرقة أكبر شحنة توريد لشركة الحراق.


استخدم هوجان حب زوجة لطفي الجديد للمال، فبدأت تنقل له التسجيلات كافة التي تحدث في مكتب لطفي وتبلّغ هوجان بها، وذهبت نوجة إلى وردة للإيقاع بينها وبين هوجان، لكنّ وردة تطردها، وينجح مجدي ومنفاخ في جمع معلومات عن أسرة اللباد، والشخصيات الموجودة على الفلاشة التي تدين جميع الأطراف.

يلتقي هوجان بنور ويتفقان على استكمال الخطط التي وضعاها لإسقاط كمال بيه، بينما تلقي الشرطة القبض على هوجان، بسبب اتهامه بجريمة قتل شقيق رمضان الورداني، ويطلب هوجان من الورداني تسليم نفسه للشرطة للمحاكمة، ويعده بأنه يستطيع إثبات براءته، وذلك مقابل أن يعمل الورداني معه.

مسلسل هوجان بطولة محمد إمام، و صلاح عبد الله، ومحمد أسامة، وميرنا نور الدين، ورياض الخولي، وأسماء أبو اليزيد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

غزل بين نادين نجيم وميريام فارس
المنتج جمال سنان: ماغي بو غصن لا تتدخّل في عملي وهذا الممثّل لن أتعامل معه مجدداً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X