فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زلزال في الحلقة 24... حلا شيحة "وش السعد" على محمد رمضان رغم طرده من العمل

مشادة زلزال مع المعلم منصور انتهت بتركه العمل
عم توفيق يمنح زلزال 60 ألف جنيه ميراثه عن والده
زلزال يخطط لشراء محل فاكهة خاص له
زلزال رفض الحصول على أموال أسامة كقرض
زلزال لقن المعلم منصور درسًا في الرجولة
زلزال رفض التفريط في حب صافية
زلزال مع صافية ووالدتها يخططون لمشروعه الجديد
أسامة ساهم بـ20 الف جنيه لتحقيق حلم زلزال
صافية أثبتت أنها وشّ السعد على زلزال
المعلم منصور طلب من زلزال ترك صافية لكي يتزوجها هو

انتهى صراع زلزال "محمد رمضان" ومعلمه منصور، على من سيتزوج صافية "حلا شيحة"، بطرد الأول من عمله في محل الفاكهة المملوك للثاني، ولكن أثبتت صافية أنها "وش السعد" على خطيبها محمد حربي، بعدما فوجىء بزميل والده يزوره في السوق، ويسلمه 60 ألف جنيه ميراثه من والده، كانت بحوزته على سبيل الأمانة، ليبدأ زلزال التخطيط لافتتاح أول محل له. 

زلزال محمد رمضان يصدم حلا شيحة بعد اعترافها بحبه



المعلم منصور يطلب من زلزال ترك صافية

المعلم منصور طلب من زلزال ترك صافية لكي يتزوجها هو



أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل "زلزال"، بدأت بصراع بينه وبين المعلم منصور الذي طلب منه الاختيار ما بين العمل عنده وترك صافية ليتزوجها هو، أو الطرد من العمل، ويختار زلزال ترك المعلم منصور بعدما لقّنه درسًا في الرجولة والأخلاق.

زلزال محمد رمضان يعود إلى حلا شيحة ويحاول ضرب ماجد المصري


زلزال قرر التعاون مع المعلمة غنية، المنافسة الأولى للمعلم منصور، ولكنّ صافية طلبت منه أن ينضم للتعاون معها في عربة الفول، وعاتبته على معاداة المعلم منصور بسببها وتركه العمل.



60 ألف جنيه أول ميراث لزلزال

 

عم توفيق يمنح زلزال 60 ألف جنيه ميراثه عن والده


حزنُ زلزال على ترك عمله لم يستمر طويلًا، حيث قام أحد الأشخاص ويدعى توفيق، بالحضور إلى زلزال فى السوق، وأعطى له مبلغ 60 ألف جنيه وهو المبلغ الخاص بمكافأة نهاية الخدمة الخاصة بوالده، وأكد له أنه خلال السنوات السابقة لم يستطع الوصول إليه لأنه كان في السجن.

زلزال.. محمد رمضان يفقد أبرز داعميه .. وحلا شيحة تبحث عنه


أزمات بنات خليل بيه كتغا، شهدت تطورات جديدة، فقد عرض النائب قاسم بيه "محمد سليمان" زوج ريهام "لمياء كرم" ابنة خليل، على الرجل الذي يعمل خادمًا في الفيلا، أن يتزوج ابنته في السر، وطلب الرجل مهلة للتفكير، ثم وافق على الأمر وتم الزواج بالفعل.

زلزال... علاقة محمد رمضان وحلا شيحة تثير الأزمات


ريهام تركت منزل الزوجية بعد الخلافات المستمرة مع قاسم بيه، وتذهب إلى منزل والدها الذي يعاتبها على ذلك، ويقرر إعادتها إلى زوجها، ولكنها بعد العودة تشعر بوجود علاقة غامضة بين زوجها والخادمة.


أول مشروع لزلزال بعد الحصول على ميراث والده

زلزال مع صافية ووالدتها يخططون لمشروعه الجديد



وتعرض صافية على زلزال شراء المحل المعروض للبيع فى السوق بالمزاد العلني، ولكنّ المبلغ الذي بحوزته لا يكفي، ويأتي صديق عمره أسامة ليعطيه 20 ألف جنيه حتى يستطيع شراء المحل، على أن يكون شريكًا له بعد رفض زلزال الحصول على المبلغ كقرض.


الدكتور عبد الحليم "محمود حجازي" زوج أمل "هنادي مهنا"، بدأ وضع خطة غامضة للانتقام من حماه خليل كتغا، وعرض عليه الاستثمار في تجارة الفاكهة، مؤكدًا أنها تدرّ أرباحًا بالملايين، وطلب منه خليل مهلة لدراسة المشروع، وهو ما يفتح الباب لصراع جديد بين خليل كتغا وزلزال.

محمد رمضان يتخلى عن حلا شيحة بعد سقوطها ضحية لـ"رامز جلال"


مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، وأحمد صيام، وسامي عبد الحليم، ومحمود حجازي، ومحمد سليمان، وتامر ضيائي، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالي، وحنان سليمان، ولمياء كرم، وعدد آخر من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X