عروس سيدتي /اناقة العروسين

بدل عريس فخمة أجددها وكيف يختارها؟

بدل عريس فخمة
بدلة باللون البيج
بدلة عريس 2019
بدلة عريس باللون الأبيض
بدلة عريس مميزة

ينسّق العريس اكسسوارات بدلته ولون ربطة العنق مع فستان العروس في الخطوبة، أما يوم الزفاف يجب أن يبدو بإطلالة كلاسيكية أكثر. نسناعد العريس اليوم باختيار بدلة مميزة التي لا يكتمل مظهر العريس دونها.


وليحصل العريس على أجمل إطلالة، لا بدّ من مراعاة هذه النصائح المهمّة:


1 ـ إنّ القياس مهمّ جداً في ما يتعلق ببدلة العريس في يوم زفافه. ولتحديد القياس، جرّب التوكسيدو أو البدلة الرسميّة، بما فيها القميص والحذاء المناسبين، وقرّر بعد ذلك ما إذا كانت الإطلالة مناسبة وأنيقة.

بدلة باللون البيج
بدلة باللون البيج


2 ـ لمعرفة القياس المناسب: ضع ذراعيك على الجانبين، ومدّ أصابعك. لا بدّ ألا تتعدّى السترة أصبع يدك الأوسط. كما على زر القميص أن يظهر من كمّ السترة بما يوازي نصف إنش. أمّا السروال، فعليه ملامسة كعب الحذاء، وأن يصل إلى أعلى الحذاء من الأمام.
3 ـ يجب أن تخفي البزّة الرسميّة العيوب في جسمه، لا أن تظهرها؛ لذا من الضروريّ أن يحرص عند الاختيار على القصّات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة.
4 ـ من المهمّ أن تنسجم البزّة مع الطابع العام للزفاف، لمعرفة الأنسب. فبين الحفل البسيط والفخم، أو بين الحفل الذي سيقام في صالة خارجيّة أو داخليّة، يختلف ستايل البزّة الرسميّة.

ما هو طرازك؟

بدل عريس فخمة
بدل عريس فخمة

1 ـ سترة رسمية مزوّدة بذيل: يعتبر هذا الرداء الأكثر رسميةً من بين كلّ الخيارات الأخرى. إنها متوفرة بالأسود والرمادي، وهي مزوّدة بزرٍّ واحدٍ على الخصر وذيل عريض من الخلف. يمكن ارتداء هذا النوع من السترات مع قميص بياقة عالية وعقدة على العنق وسروال مقلّم.
2 ـ بدلة السهرة: تتوفّر هذه السترة عادة باللون الأبيض أو العاجي الكلاسيكيين. كما أنها تكون مزوّدة بياقة شبيهة بالوشاح. إنها مناسبة للأعراس التي تقام في الصيف أو في الطقس الحارّ، في فترة ما بعد الظهر أو في المساء. كما أنها تعتبر بديلاً جيّداً لبدلة التوكسيدو الكلاسيكية. إنها تتناسب مع سراويل سوداء رسمية مقلّمة بخطوط من الساتان.
3 ـ الذيلين: إنها عبارة عن سترة تكون قصيرة من الأمام ومزوّدة بذيلين طويلين من الخلف. يمكن ارتداؤها مع حمالتي البنطلون وقميص أبيض وربطة عنق. إنها للمناسبات الرسمية جداً.
4 ـ التوكسيدو التقليدي: يتمّ ارتداء التوكسيدو عادةً للمناسبات التي تحصل في فترة ما بعد الساعة السادسة مساءً. إنّ السترة السوداء أو الرمادية المزوّدة بزرّ واحد هي الأكثر كلاسيكيةً.
البدلة السوداء: إنها مثالية لزفاف أنيق، غير رسمي، أو للعريس الذي يرفض ارتداء التوكسيدو. اختر بدلة سوداء أو رمادية داكنة أو كحلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X