رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

في الحلقة 25 من شباب البومب8: فيصل العيسى في بيت مسكون

من المهم جداً حينما نتوجه إلى أي بلد أجنبي، أن نحترم قوانينه، ونتقيد بها حرفياً، حفاظاً على سلامتنا، وتجنباً لأي مساءلة قانونية.
ومع دخول فصل الصيف، وبدء موسم الإجازة، حيث تتوجه كثير من العائلات إلى خارج السعودية للاستجمام والاستمتاع بأجمل الأوقات، تناولت الحلقة الـ 25 من "مسلسل شباب البومب 8" هذا الموضوع المهم توعيةً لهم عبر قصة عامر وأصدقائه، الذين يتعرضون إلى موقف صعب جداً بسبب عدم احترامهم قوانين السلامة العامة.


عامر وأصدقاؤه يخالفون تعليمات السلامة


وحملت الحلقة عنوان "احترمني أحترمك"، وكتبها ريناد قاسم الخميس، وبدأت بمشهد "عامر" فيصل العيسى وأصدقائه "شكش" مهند الجميلي، و"ياسر" محمد الدوسري، و"كفتة" سليمان المقيطيب، و"عزوز" عبدالعزيز برناوي في بلد أجنبي يشترون حاجياتهم، لكنهم خلال ذلك لا يُظهرون أي احترام للمتسوقين، بعدها يتوجهون إلى غابة دون أن يتقيدوا بلوحةٍ، كُتِبَ عليها ممنوع البقاء بعد الساعة 06:00 مساءً، وفجأة يهجم عليهم كلب أسود، ما يضطرهم إلى الذهاب إلى مكان آخر في الغابة.


ضياع كفتة وعامر


وعندما يحل الليل، يواجه الأصدقاء موقفاً صعباً، إذ يسمعون صوت حيوان مفترس، وحينما يتوجهون إلى سيارتهم لا يجدونها في مكانها، فيرون أمامهم أنواراً، فيركضون نحوها، لكنهم يفقدون أثر كفتة، ما يدفع "شكش" إلى تحميل عامر مسؤولية ضياعه.
وما يزيد الوضع سوءاً، ضياع عامر نفسه بعد سماع الصوت المخيف مجدداً، وتعرضه إلى الضرب.


البيت المسكون


وبعد أن يركضوا طويلاً، يجد ياسر، وشكش، وعزوز أنفسهم أمام بيت مخيف، وحينما يدخلونه، يلحقهم كفتة، ثم عامر، لكنهم يتعرضون إلى أحداث غريبة داخل البيت، فيكتشفون أنه "مسكون". 
وخلال بحثهم فيه، يجد عزوز كتاباً، كُتِبَ فيه ألا يفتح عينه بعد قراءة هذه الكلمات، لكنه يخالف التعليمات، وحينما يدخل الصالة يجد أصدقاءه وقد تحولوا إلى وحوش، فيهرب منهم.
وفي الصباح، ينتهي مفعول السحر، ويجد الأصدقاء الخمسة سيارتهم في مكانها وعليها مخالفات عدة، فيستقلُّونها ويهربون من الغابة.
ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال هذا الرابط 

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X