رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة الحلقة 26: زواج أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم تتسبب في فضيحة

عيسى حاول تلطيف الأجواء مع شقيقته صفية
عيسى وفرح ووالدها بعد عقد القران
صدمة والد فرح بعد علمه بتجارتها في المخدرات
زينب عاتبت ابن خالتها وزوجها الأول عيسى بعد زواجه من فرح
صفية حضرت عقد القران مع طليقة عيسى زينب
خجل فرح أمام كلام صفية
صفية باغتت الجميع وفضحت عيسى وفرح
فرح تكشف عن مصير والدتها
عيسى لجا لحيلة لوقف مراقبة الشرطة له

توج عيسى "أحمد السقا" تحالفه مع فرح "مي عمر" بالتقدم للزواج منها لوقف شكوك والدها حول طبيعة علاقتهما ومصدر الثروة المفاجئة، ولكن حفل عقد القران تحول إلى فضيحة بسبب حضور شقيقة عيسى صفية "انجي المقدم" التي أخبرت والد العروس أن ابنته وزوجها "قتلة وتجار مخدرات".

بدأت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "ولد الغلابة" بحيرة فرح بمواجهة شكوك والدها حول حقيقة علاقتها بعيسى، واستغل السقا الفرصة وصارح فرح بحبه وتقدم بـطلب يد فرح من والدها الفنان محمد أبو داوود، الذي طلب منه أن يعرفه طبيعة علاقتهما.


عيسى يخطط للهروب من مراقبة الشرطة


عيسى التقى بشقيقه حمزة "كريم عفيفي" الذي هرب من حكم بالإعدام بعد قتل شقيقته قمر "ريم سامي"، وقال حمزة لعيسى: "خرجتني من سجن لسجن يا عيسى، وبعدها سأله عن الفلوس التي بحوزته من أين أتى بها، ولماذا ينادونه بلقب معلم" مضيفاً: "أوعاك يكون كلام صفية صحيح".

طلب عيسى من حمزة الجلوس وصوره وخلف منه مجموعة من السودانيين وهو يوجه رسالة لأسرته، وكأنه في السودان، وطلب من المحامي جمال لبة "أحمد زاهر" أن يكلف أحد من السودان بإرسال الفيديو لأهله، حتى تكف الشرطة عن البحث عن شقيقه وتتوقف عن مراقبته.

وبالفعل وصل الفيديو لـصفية "إنجي المقدم" من رقم هاتف سوداني، يخبرها بأنه في السودان ولا يتذكر رقم سوى رقمها هي ليرسل له الفيديو، طالبا منها أن تخبر عيسى بأنه واخد على خاطره منه لأنه لم يحضر محاكمته ولا يسأل عليه، مشيرا إلى أنه في السودان الآن وسيقوم بالاطمئنان عليها من وقت لآخر.

ذهبت صفية لتخبر شقيقها صديق "إدوارد" بالأمر فوجدته في الحمام، فجلست تنتظره، ثم سمعت صوت تليفون صديق يرن منبها بورود رسالة صوتية، ففتحت هاتفه واستمعت للرسالة الواردة من عيسى التي فضحت خطته، حيث يخبر فيها صديق بأن هناك فيديو وصل لهاتف صفية من حمزة، طالبا منه أن يجعلها تتوجه للشرطة لتبلغها بالأمر، حتى تتوقف الشرطة عن مطاردتهما، ثم طلب منه الحضور إلى القاهرة في اليوم التالي لحضور عقد قرانه على فرح.


صفية تفضح عيسى وفرح


في اليوم التالي عقد عيسى قرانه على فرح دون حضور شقيقه صديق الذي لم يستمع لرسالته، وبعد انتهاء مراسم عقد القران وأثناء خروجهما من المسجد برفقة والد فرح، تفاجأ عيسى بحضور شقيقته صفية وزوجته السابقة زينب "هبة مجدي"، حيث جرت مواجهة بينهما فضحت خلالها صفية عيسى أمام والد فرح قائلة: "يا ترى يا عروسة أبوكي عارف أنك اتجوزتس تاجر مخدرات".



وقالت صفية لوالد فرح: "بنتك وعريسها قتالين قتلة" ثم طالبت من عيسى الابتعاد عن صديق قائلة: "سيبلي حد من خواتك عايش، حمزة هيتقبض عليه وأنت هتخش السجن أنت والعروسة"، وكشفت لعيسى أنها هي من استمعت للرسالة التي بعث بها إلى شقيقه صديق.

حاول عيسى تلطيف الأجواء مع شقيقته صفية وأكد أنه حين وبخها في قسم الشرطة أمام الضابط أنبه ضميره، وقطع على نفسه عهدا ألا يضايقها، وقال: "حقك عليه يا غالية.. حقك عليه يا بت ونيسة" ثم قبل رأسها وانصرف.


عيسى وفرح كشفا الحقيقة لوالدها


بعد ذلك، توجه عيسى الغانم وفرح مع والدها إلى فيلا قام الزوجان بشرائها ليسكن فيها والد زوجته، الذي أصر على أن يعرف الحقيقة كاملة ومن أين أتوا بالفلوس التي لديهم، وانهار فور معرفة الحقيقة متوقعا أن يتم القاء القبض على ابنته وزوجها.


والدة فرح على قيد الحياة


فرح كشفت لعيسى للمرة الأولى عن تواجد والدتها على قيد الحياة مشيرة إلي أنها تزوجت أكثر من مرة بعد طلاقها من والدها، وأنها متواجدة حاليا في كندا برفقة آخر أزواجها وعلاقتها بابنتها متوترة بسبب اختيار فرح منذ البداية أن تظل بجوار والدها.

يشارك في مسلسل "ولد الغلابة" عدد من النجوم وهم: الفنان أحمد السقا، الفنان محمد ممدوح، الفنانة إنجي المقدم، الفنانة مي عمر، الفنان إدوارد، الفنان هادي الجيار، الفنان مجدي بدر، الفنان كريم عفيف، الفنان عبد الرحيم حسن، الفنان جلال الزكي، الفنانة صفاء الطوخي، الفنانة هبة مجدي، الفنانة ريم سامي، الفنان أحمد زاهر، الفنان فايق عزب، الفنانة عفاف رشاد، الفنانة طاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X