مشاهير /مشاهير العرب

الفنانة جميلة البدوي ترفض الكشف عن زواجها من الفنان عبد الفتاح الجريني

كل دي إشاعات
الفنانة جميلة البدوي
جميلة بالأبيض والأسود
نملك الاهتمامات نفسها
أفضل أن تبقى حياتي الخاصة لي
الفنان عبد الفتاح الجريني : تجمعني علاقة صداقة قوية مع جميلة البدوي
جميلة من إحدى الحفلات

لم تكشف الفنانة المغربية جميلة البدوي حقيقة زواجها من الفنان عبد الفتاح الجريني سرا، و اكتفت بالقول أن حياتها الخاصة تهمها هي.


جميلة أثارت شكوك جمهورها بعد تصريحاتها الأخيرة أثناء استضافتها في البرنامج الفني "رمضان معانا" الذي يبث على قناة ميدي 1، حيث ظهرت وهي تبتسم وتمتنع عن الإجابة، بعدما طرح عليها مقدم البرنامج السؤال.

رفضت تأكيد خبر زواجها بالرغم من خاتم الزواج


وردت الفنانة في مقطع الفيديو المتداول قائلة بالدارجة المغربية فيما معناه:" تربطني بفتاح علاقة وطيدة، كونه زميلي في شركة بلاتينيوم ريكوردز، وقمنا بتسجيل أعمال مشتركة، وهذا الأمر عرضنا للعديد من الشائعات".
وتابعت: "ولكن أفضل أن تظل حياتي الخاصة ملكا لي، سواء تزوج بالجريني أو بغيره، فأظن أن الناس سيهتمون أكثر بأعمالي وبفني".
ومازحتها الفنانة بشرى أهريش قائلة: "أنت تضعين خاتم الزواج في يدك، إذن أنت متزوجة؟. غير أن جميلة سارعت بالرد عليها، لتؤكد أنها تفضل عدم تأكيد أو نفي خبر زواجها.

حقيقة حبها لعبد الفتاح الجريني


خلال بث مباشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ردت البدوي على سؤال إحدى المعجبات حول حقيقة وجود علاقة تجمعها بالفنان عبد الفتاح الجريني، حيث قالت: "أنا لدي أحباء كثر، وليس حبيبا واحدا، لدي أحباء كثر، وهم أنتم" مشيرة إلى جمهورها، ثم تابعت القول: "يكفيني هذا الحب".

ليست المرة الأولى


وانتشرت قبل عامين مجموعة من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نوع العلاقة التي تجمع الفنانين المغربيين عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي وخاصة بعد ظهورهما في أكثر من عمل مشترك وفي الكثير من المناسبات العامة والخاصة سويا.
وتداول النشطاء صورا ومقاطع "فيديو" تظهر الانسجام والتناغم الذي يجمع الجريني والبدوي، وعلق الكثير منهم على "فيديو كليب" لأغنية "ظالمة" التي جمعتهما وأظهرت العلاقة الوطيدة بينهما، فيما نفى الجريني في لقاءات سابقة أنه لم يقترح اسم جميلة البدوي لتشاركه الغناء، مؤكدا أن شركة الإنتاج التي تجمعهما هي التي اقترحت اسم زميلته.

كل دي إشاعات


وخرج الجريني عن صمته وكشف أن كل الأقاويل التي تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي إشاعات، موضحا أنه يكن كل الاحترام لجميلة البدوي التي تجمعه بها علاقة صداقة قوية ، بالإضافة إلى العمل المشترك الذي يجمعهما، والذي كان آخره هو ظهورهما في إعلان مسابقة للمواهب أطلقتها إحدى شركات الاتصالات بالمغرب.

يملكان الاهتمامات نفسها


من جانبها صرحت البدوي، التي نجحت من حصد نجومية كبيرة بعد مرورها من تجربة برنامج المواهب العربي "نجم الخليج" سنة 2010، في لقاءات عديدة، بأن ما يجمعها بالجريني صداقة قوية ومقربة، إذ يقضيان معظم الأوقات سويا بسبب تعاملهما مع ذات شركة الإنتاج ، مضيفة أنهما يمتلكان الاهتمامات نفسها والرؤية الفنية نفسها، لكونهما مغربيين ويمتلكان الهوية الثقافية نفسها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X