عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات خطوبة للشعر الطويل

تسريحة الشعر المرفوع مع ذيل الحصان
الشينيو المرفوع مع تسريحة شعر منسدلة
تسريحة الشعر المنسدل
تسريحات للخطوبة
تسريحات خطوبة
تسريحة الشعر المنسدل الويفي
تسريحات لحفل الخطوبة لصاحبات الشعر الطويل
تسريحات لحفل الخطوبة

ترغب كل صبية في الحصول على تسريحة الشعر المثالية بحفل خطوبتها، لكي تلفت أنظار الحضور، وتعطي انطباعا طيبا لمظهرها بالحفل. وسيكون حديثنا اليوم عن الصبايا صاحبات الشعر الطويل، الذي تتميز به الكثيرات بعالمنا العربي. وقد اخترنا لك مجموعة من تسريحات خطوبة للشعر الطويل، تلهمك أفكارا لحفل خطوبتك.

 

تسريحات خطوبة للشعر الطويل


إذا كنت تتمتعين بشعر طويل جدا، فجربي الشعر الويفي أو الكيرلي، الذي يمنحك مظهرا أكثر كثافة، وستظل هذه التسريحة محافظة على طول شعرك، مع غرة على جنب، والأهم مع هذه التسريحة أن تكون قصَة شعرك متدرجة لتحصلي على المظهر الذي تتمنينه.

تسريحة الشعر المرفوع مع ذيل الحصان
تسريحة الشعر المرفوع مع ذيل الحصان

ومن الممكن أن تعتمدي فكرة التسريحة ذاتها، ولكن مع رفع الخصلات من الجانبين للخلف، وتزينيهما بضفيرة، أو بـإكسسوار الشعر الكريستالي اللامع، او إكسسورات الورود.

 

تسريحة ذيل الحصان لخطوبتك


تسريحة ذيل الحصان لطالما كان صديقة للصبية صاحبة الشعر الطويل، اعتمديها مع الشعر الويفي أو المفرود، مع غرة على جنب منسدلة، أو لمظهر عصري أكثر، اختاري تسريحة ذيل الحصان الفوضوية، لإطلالة تبدو كالنجمات.

الشينيو المرفوع مع تسريحة شعر منسدلة
الشينيو المرفوع مع تسريحة شعر منسدلة


الشعر المرفوع أنيق ومميز خاصة مع فستانك المحتشم ذي الأكمام الطويلة، اعتمدي التسريحة المرفوعة مع شينيو بسيط مثلا، أو فرق من المنتصف وكعكة ملفوفة بانسيابية.
أو اختاري تسريحة الشعر المرفوع مع الضفائر، لمظهر أكثر طبيعية وأنوثة، وزينيه مع دبابيس الشعر الكريستالية، لإطلالة مستوحاة من الأميرات.

شاهدي أيضاً: اكسسوار الشعر موضة صيف 2019

 


بهذا الألبوم جمعنا لك تسريحات خطوبة للشعر الطويل، أخبرينا أي تسريحة ستعتمدين ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X