مكياج عرايس فخم على طريقة نجمات العالم

Olivia Munn أوليفيا مان
Laura Harrier لورا هارير
Léa Seydoux ليا سيدو
Bella Hadid بيلا حديد
Margot Robbie مارغوت روبي
Kaye Bosworth كايي بوسوورث
Alessandra Ambrosio أليساندرو أمبروسو
Sara Sampaio سارة سامبايو
kendall jenner كيندال جينر
11 صور

لطالما ألهمتنا نجمات العالم بصيحات مكياج فخمة ومترفة، وليس شرطا مع وضع الكثير من مساحيق التجميل التي تغير من ملامح الصبية، لكن باختيار ستايلات عصرية تناسب جمالك. لهذا اخترناك لك الكثير من ستايلات مكياج عرايس فخمة، من نجمات العالم لتلهمك خيارات مميزة تناسبك.
من الممكن أن تعتمدي على المكياج الذي يركز على ألوان أحمر الشفاه الداكنة، خاصة إن كنت تتمتعين بشفاه ممتلئة ومميزة، وتريدين إبراز جمالها أكثر، لكنك ستعتمدين على ظلال جفون بدرجات أقرب للون بشرتك، مع ماسكرا كثيفة توسع عينيك، كهذا اللوك من النجمة Sara Sampaio سارة سامبايو.

جيجي حديد Gigi Hadid
جيجي حديد Gigi Hadid


أما إذ كنت تبحثين عن اللوك البرونزي باعتماد الألوان الترابية، فقد أعجبنا هذا اللوك من العارضة العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، باعتماد البلاشر البرونزي، مع لمسة من الميتالك حول عينيها، والايشادو البيج الداكن، ويبدو أنها اختارت كريم أساس داكن بدرجة عن لون بشرتها الحقيقي، لتحصل على اللوك الساحر.
العيون اللوزية قد يناسبها مكياج العيون السموكي الناعم، كهذا الذي اختارته kendall jenner كيندال جينر، مع سحبة العيون بالأيشادو، وماسكارا خفيفة، مناسبة لصاحبات العيون السوداء، وأعجبنا اختيارها للون أحمر الشفاه الغلوس الوردي الرائج بشدة هذا الصيف.

Alessandra Ambrosio أليساندرو أمبروسيو
Alessandra Ambrosio أليساندرو أمبروسيو


إن كنت تبحثين عن الألوان النود، فالنجمة Margot Robbie مارغوت روبي، قد اعتمدت هذا اللوك بتطبيق بسيط لا يخلو من الترف، مع اللون الابيض الثلحي فوق الجفن العلوي، وأحمر الخدود الوردي، والغلوس الوردي.
من الممكن أن تجربي الأيلاينر الطائر للعيون الضيقة، مع أحمر الشفاه الغلوس، والبلاشر الخوخي أو الوردي، ورموش كثيفة من الأطراف، لتحصلي على لوك أنثوي وملكي، كهذا الذي اختارته النجمة Alessandra Ambrosio أليساندرو أمبروسيو.
بهذا الألبوم إليك مكياج عرايس فخم على طريقة نجمات العالم.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019