فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل زارت حليمة بولند طبيباً نفسياً؟

حليمة في برنام شيخ الحارة
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة في برنام شيخ الحارة
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند

أكدت حليمة بولند أن ملامحها كانت أجمل في السابق، نافية خضوعها لعملية تجميل في الأنف بسبب خوفها من فشلها، وردت سبب التغيير في شكلها إلى عامل الزمن، لكنها اعترفت بعملية "الغمازة" في الوجه مما تسبب بتشوهها إلى حد ما، بالإضافة إلى خضوعها لعمليات تجميلية أخرى في جسمها  لم تكشف عنها.

 

كلام حليمة بولند جاء خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة":

 

وشعرت حليمة بالإحراج عندما سئلت ما إذا كانت مريضة نفسيا، فنفت وقالت إنها  إنسانة مؤمنة وتلجأ إلى رب العالمين، وأن الطبيب النفسي  لن يكون أحنّ عليها من والدها ووالدتها.
وأشارت إلى أنها وصفت الفاشينيستا نهى نبيل بـ "المنافقة" لانها كانت قد ظهرت معها في برنامجها "ديو حليمة" وأبدت إعجابها بها واعتبرتها أفضل إعلامية، لتعود وتفاجأ بانتقاد نهى نبيل لها التي قالت إنها حظرتها على "سناب شات"، موضحة أنها  لم تفعل مثلها لأنها لم تكن تتابعها في الأساس.
وعن مصدر ثروتها، أكدت أنها تنتمي إلى عائلة  "بولند" وهي عائلة معروفة جداً في الكويت وتعمل في التجارة، كما أوضحت أن الإعلانات مصدر ثروتها وكل أثاث منزلها هو من الإعلانات، وأن  أصحاب الشركات  يدفعون لها المال لكي تظهر في إعلاناتهم .
كما تحدثت عن زيارتها للهند، برفقة شقيقتها "شهد" ووالدتها للتصوف، وإنها كانت تنقل يومياتها عبر "السوشيال" ليعود ويتيبن أن سبب الزيارة هو لعلاج لوالدتها.
ونفت حليمة دفع المال للفوز بلقب ملكة جمال الإعلاميات، كما أوضحت أنها لا تقلد هيفاء ولا تشبهها، وأنها تفضل إليسا على أصالة لأنها ملكة الإحساس.
 

الأفضل والأسوأ في مسلسلات ونجوم رمضان 2019 في عيون النقاد

مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X