رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

دقيقة صمت في حلقته ال 26 : المواجهة تصل للذروة

خالد القيش
خالد القيش
فايز قزق
من الكواليس
خالد القيش

في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل «دقيقة صمت» للمخرج شوقي الماجري تتصاعد المواجهة مع انكشاف أمر العميد " عصام شاهين " (خالد القيش) والفاسدين من معه وعلى رأسهم " راغب بيك " ( فايز قزق ) .

انكشاف أمر راغب بيك والفاسدين
انكشاف أمر راغب بيك والفاسدين



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عصام يرفع سقف المطالب
ومع تضييق الخناق حول " راغب " و عصام " ومجموعتهم يجري التفاوض مع " عصام " ليحمل القضية وحده إلا أن " عصام " يرفع من سقف المطالب ويطلب 6 مليون دولار من أجل حمل القصة على عاتقه بالإضافة إلى تأمين زوجته و أولاده في أوربا فيما يقوم " عصام " بمواجهة راغب و الأكيد له أنه كان يعلم بأنهم حاولوا التخلص منه فيما يترك له مجال للتفكير بالقصة بينما وبعد خروج عصام يتصل راغب بشركائه لتنفيذ خطة بديلة .
ستيفاني صليبا: سمارة شخصية متعبة في «دقيقة صمت» وقد أشارك في «الهيبة 4» في هذه الحالة


عابد فهد تحت الإقامة الجبرية
كما قام رجال " راغب بيك " بنقل " أمير ناصر " (عابد فهد) من قريته إلى منزل آخر فيما لاحظ " امير " أن الأبواب مقفلة عليه و أنه بحكم الإقامة الجبرية ما يشعره بالخوف و الرعب كون حبل المشنقة اقترب منه مرة أخرى بعد ان نجى من ذلك حيث كان راغب قد اخبره أن الأمور بدأت تنكشف و أنه يريد منه تسجيل جديد يقول فيه أن العميد عصام هو من دبر قصة هربه من السجن و إعدام اثنين آخرين بدلاً منه .

يشترط عصام تأمين عائلته
يشترط عصام تأمين عائلته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"دقيقة صمت" في حلقته 22 : عابد فهد يتابع تنفيذ خطته وفادي صبيح ينجح بالهرب

عصام ينفذ مخطط كبير
وخلال الاجتماع الذي ضم عدد من المسؤولين لمناقشة تقرير لجنة التحقيق التي تم تشكيلها يقوم عصام بتنفيذ مخطط كبير بالتعاون مع أحد أصدقائه حيث يقوم باختطاف كافة المسؤولين المعنيين و اقتيادهم إلى مكان مجهول .

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X