رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

رامز في الشلال الفنانة المعتزلة شهيرة ضحية زوجها "محمود ياسين"

صدمة شهيرة بعد تعرضها لمقلب رامز في الشلال
رامز جلال تقمص شخصية محمود ياسين زوج شهيرة
شهيرة انهارت وظلت تصرخ طلبا للنجدة
شهيرة حاولت الاحتماء بفريق الاعداد
شهيرة فور اكتشاف حقيقة المقلب
شهيرة فور مشاهدة الغوريلا
شهيرة رفضت مصالحة رامز جلال في البداية

سقطت الفنانة المعتزلة شهيرة ضحية الحلقة 27 لمقلب "رامز في الشلال" وعلى غير المتوقع استقبلها رامز جلال بمقدمة كلها سخرية، متقمصاً طريقة زوجها الفنان محمود ياسين في الكلام، وأكّد رامز أن شهيرة وقعت في حب ياسين بسبب حنجرته.

رامز بدأ الحلقة بمقدمة ساخرة من شهيرة العائدة من فترة اعتزال طويلة، حيث وصفها قائلاً: دي حفرية من الحفريات ومحدش يعرفها وانقرضت أساساً.

رامز في الشلال: إسماعيل يوسف يعرّض فتاة الإنقاذ للموت ...


اعتذار من محمود ياسين
وتابع قائلاً: الفنانة شهيرة قالت تيجي تاخد أي فلوس وتمشي، ومش عارف الصبغة بتاعتها جايباها منين، واعتذر من الفنان محمود ياسين لأنه يقلده طوال الحلقة، وتسبب في حالة الرعب التي أصابت زوجته رغم كبر سنها، وأوضحت شهيرة أن زوجها الفنان محمود ياسين شجع فريق الأهلي من أجلها وأن العائلة كلها أهلاوية، والأحفاد يتوارثون محبة النادي العريق.

أصيبت شهيرة بالرعب وحاولت الاحتماء بفريق الإنقاذ
أصيبت شهيرة بالرعب وحاولت الاحتماء بفريق الإنقاذ 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهيرة تم استدراجها بزعم المشاركة في تحكيم مسابقة رياضية، ولكنها عانت طويلاً من الفيل الذي تعمّد إغراقها بالمياه، وعلق رامز قائلاً: الفيل مش عاجبه صبغة شعرك يا شهيرة.


سقوط مروع من أعلى الجسر
بعدها صعدت إلى الكوبري لتمارس فقرة لعب كرة السلة ولكن انهار الجسر بها، وسقطت بطريقة مروعة وسط مياه الشلال، وبدأت في الصراخ بحثاً عن من ينقذها وحاولت التشبث بأحد أفراد فريق الإنقاذ، وعندما نجحت في ركوب الزورق، تعرضت لصدمات قاسية، لتنهار من الخوف.


شهيرة تنهار مع ظهور الغوريلا


شهيرة تضاعف خوفها فور وصول الجزيرة مع ظهور صوت الغوريلا، وحاولت الهروب مع أفراد فريق البرنامج ولكنها بالنهاية سقطت على الأرض ليكشف رامز عن وجهه، وعلى الفور انهالت عليه بالتعنيف واللوم وطلبت منه الابتعاد عنها وقالت غاضبة: مش عايزة أشوف خلقتك، ولكن رامز نجح في إضحاكها بعدما طلب منها _بصوت محمود ياسين_ أن توجه رسالة إلى زوجها تقول فيها "أنا بحبك يا محمود" وعندما ترددت قال لها أنت بطلت تحبيه، فضحكت وقالت بحبك يا محمود.
 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X