رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الحلقة الـ 27 من شباب البومب 8 توعي الأهل بأحد أساليب التربية الخاطئة

الأصدقاء يفشلون في جميع المهام
اوضحت الحلقة اجبار الاهل لأولادهم لشراء كتب لقراءتها
تهدف الحلقة الى التوعية الاسرية
ينصح احد الجيران والد عامر بالتعامل معه كصديق
والد عامر يتحسر على حال عامر

يؤكد المختصون النفسيون، أن من أسس التربية الخاطئة مقارنة أولادنا بأولاد الآخرين، علماً وأدباً ونجاحاً في الحياة، لأن ذلك يؤثر عليهم كثيراً، ويؤدي إلى تراجع حالتهم النفسية، والاعتماد على أسلوب العناد.
هذا الأمر طرحه المسلسل الكوميدي السعودي الهادف " "شباب البومب 8" في حلقته الـ 27 بهدف توعية الأهل بضرر هذا الأسلوب في التربية.

ناقشت الحلقة أسلوب التربية
ناقشت الحلقة أسلوب التربية


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

والد عامر يتحسر على حال ولده
وحملت الحلقة عنوان "مثل عيال فلان" من تأليف محمد الفهادي، وبدأت بمشهد وجود "والد عامر" في استراحة "أبو سالم" إبراهيم الرويشد حيث يُعجب بأولاده وأدبهم وعلمهم، ما يدفعه بعد الانتهاء من الزيارة إلى مفاجأة ابنه "عامر" فيصل العيسى، وأصدقائه "كفتة" سليمان المقيطيب، و"شكش" مهند الجميلي، و"ياسر" محمد الدوسري، في الاستراحة وهم يلعبون البلايستيشن، حيث يقوم بضربهم جميعاً بسبب فشلهم في الحياة.

في الحلقة الـ 26 من شباب البومب 8: عصابة تخطف والد ...


الأصدقاء الأربعة يفشلون في جميع المهام
وتتوالى الأحداث المحرجة مع الأصدقاء الأربعة، إذ يفشل كفتة في ذبح الخروف حينما يطلب منه والده فعل ذلك، بينما لا يتمكَّن عامر من استيعاب طلب والده له بالإشارة تقديم القهوة.
هذه الأحداث تثير حفيظة عامر وأصدقائه، وتدفعهم إلى التدرب على تلبية طلبات أهلهم، فيذهبون معهم إلى بيت "أبو خالد" أحمد العبيد، حيث يتعرضون هناك إلى موقف محرج آخر باللعب بالجوال بينما يشرح "أبو خالد" للضيوف فوائد قراءة الكتب التي جمعها أولاده في مكتبتهم.

إجبار الأهل على شراء الكتب أتى بمفعول عكسي
إجبار الأهل  الأبناءعلى شراء الكتب أتى بمفعول عكسي


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مخالفة الأوامر
وما يزيد الأمر سوءاً، إجبار الأهل أولادهم على شراء كتبٍ لقراءتها بهدف زيادة ثقافتهم، لكنَّ عامر وكفتة وياسر وشكش، يشترون كتباً خاصة بالأبراج وألعاب الورق، وحتى حينما يُمنعون من تناول الأطعمة المضرة، يتصل الأصدقاء الأربعة بالمطاعم سراً لجلب هذه الوجبات.

شباب البومب 8 بالحلقة الـ 24: فيصل العيسى يجد نفسه ...


وفي اليوم التالي تتغير الأمور تماماً، حيث ينصح أحد الجيران والد عامر بالتعامل مع ابنه كصديق، وهذا ما يفعله، حيث يأخذه مع أصدقائه إلى جولة في "البر"، وحينما يعودون إلى البيت يتفاجؤون بالشرطة تبحث عن أولاد "أبو سالم" لضربهم "البقَّال"، وأولاد "أبو خالد" لكتابتهم تغريدات مخالفة.


ويمكنكم متابعة الحلقة اضغط هنا

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X