فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زي الشمس الحلقة 27 .. جمال سليمان والد يوسف الحقيقي .. فهل هو قاتل فريدة؟!

جمال سليمان على الملصق الدعائي للمسلسل
سوسن بدر في مشهد من المسلسل
دينا الشربيني
دينا الشربيني في أحد المشاهد
ريهام عبد الغفور في مشهد من المسلسل
ريهام عبد الغفور

"جمال المحامي" الشخصية التي يقدمها الفنان جمال سليمان في مسلسل زي الشمس هي البطل الحقيقي للحلقة 27 من المسلسل خصوصا بعد أن اكتشفت نور "دينا الشربيني" أنه والد يوسف نجل شقيقتها "فريدة" ريهام عبد الغفور الحقيقي.

تبدأ أحداث الحلقة 27 من المسلسل باكتشاف نور الحقيقية بعد ظهور نتيجة تحليل الـ DNA والذي تم اجراءه في العاصمة الانجليزية لندن واكتشافها أن جمال المحامي هو والد الطفل يوسف.

نور تصطدم والدتها بالخبر

تقرر نور أن تخبر والدتها "سوسن بدر" بالأمر وتصاب الأم بصدمة عصبية في ابنتها، بعد أن تأكد لها أن ابنتها الراحلة خانت زوجها قبل وفاتها وأنجبت طفل من رجل غريب وخدعت زوجها "عمر" وقامت بتأييده على اسمه .
في مشهد مؤثر يقرر أبناء عمر "أحمد السعدني" زيارته في السجن وتقرر كارما مواجهته بكل ما بداخلها من مشاعر وكره تولد داخلها عقب اتهامه بقتل والدتها، فينفعل عمر بسبب حديثها القاسي ويصفعها على وجهها فتنهار بالبكاء ثم يحتضنها ويعتذر لها عن انفعاله وضربه لها للمرة الأولى في حياته مؤكدا أن ما قالته هو ما دفعه للأمر.

 

رسائل غريبة تصل إلى نور على هاتفها المحمول

تقرر زوجة جمال المحامي أن ترسل عدد من الرسائل الغريبة وغير المفهومة إلى نور على هاتفها المحمول تحتوي على أرقام محاضر شرطة ولكن دون أن تخبرها بهويتها وذلك من أجل مساعدتها في رحلة بحثها عن القاتل.
تقوم مشادة بين جمال وزوجته ينكشف من خلالها مدى كرهه لها وكونها تبادله نفس المشاعر تماما كما أخبر فريدة من قبل أن نادم على زواجه منها بعد ابتعاده عنها .

 

الشكوك تتجه إلى جمال باعتباره قاتل فريدة

تتجه الشكوك كلها إلى جمال باعتباره قاتل فريدة بعد انكشاف كونه والد يوسف وتخبر فريدة من حولها بأنها كانت تعتبره مصدر ثقة وتخبره بكل تحركاتها في القضية، وهو خطأ منها لأن الشكوك الآن تشير إليه بقوة وينصحها أحمد داوود بعدم التسرع في اتهامه بالقتل لأن كل ما يحدث حاليا لا يتجاوز مرحلة الشكوك.

 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X