رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة الحلقة 27 .. أحمد السقا يعتزل صناعة المخدرات ويشتري مدرسة

عيسى طرد تاجر المخدرات من منزله
عيسى حقق حلم حياته وقام بشراء مدرسة
فرح حصلت على الثروة كلها بقرار من عيسى
والد فرح صار المدير التنفيذي لشركة المقاولات
عيسى وفرح ووالدها أسسوا شركة للمقاولات
صفية تخطط للانتقام من عيسى
تاجر المخدرات خلف هدد عيسى وفرح بالموت
عيسى أبلغ تاجر المخدرات خلف اعتزاله طبخ الاستروكس
تاجر المخدرات يعقد اتفاقا جديدا مع صديق شقيق عيسى

شهدت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل "ولد الغلابة" تغيرا كبيرا في مسار عيسى "أحمد السقا" وفرح "مي عمر" بعدما قررا اعتزال تجارة المخدرات، والتفرغ لإدارة مجموعة شركات للمقاولات ومدرسة دولية، بينما واصلت صفية التخطيط للانتقام بالاتفاق مع ضابط المباحث.
بدأت أحداث الحلقة بوصول تاجر المخدرات الكبير خلف لتهنئة عيسى "أحمد السقا" وفرح "مي عمر" بالزواج، والسؤال عن موعد العودة إلي العمل، ويخبره عيسى بأنه توقف تماما عن صناعة المخدرات، وحاول التاجر تهديده ولكن عيسى تصدى له مؤكدا أن قراره نهائي ولن يتراجع فيه.



عيسى كلف شقيقه صديق "إدوارد" بسرقة هاتف شقيقتهما صفية "إنجي المقدم" وتسليمه لضابط المباحث ليشاهد رسالة شقيقهما حمزة "كريم عفيفي" المرسلة من السودان بعد هروبه من تنفيذ حكم بالإعدام بعد قتل شقيقتهم الصغرى قمر "ريم سامي"، حتى يتوقف عن مراقبتهما، ولكن صفية تهدد بالانتقام من الجميع، ورد عليها شقيقها صديق بتهديد صريح بأن عيسى سيقتلها أذا تحدثت مرة أخرى عن تجارته في المخدرات أو تورطه بقتل ضاحي "محمد ممدوح" وعزت "هادي الجيار" أو محاولة تهريب حمزة.

رجال صديق بدأوا يتململون من قلة العمل بعدما توقف عيسى عن صناعة مخدر الاستروكس، وألمحوا إلى رغبتهم في إنهاء العمل مع عيسى وشقيقه والبحث عن معلم آخر.

جمال لبة يغسل أموال عيسى وفرح

المحامي جمال لبة انتهى من غسيل أموال عيسى وفرح وقام بتأسيس مجموعة اقتصادية متخصصة في العقارات وفوجئت فرح بأن عيسى أودع كل الأموال في حساب واحد باسمها، كما قام بتعيين والدها مديرا تنفيذيا للمجموعة، وبعدها توجهوا جميعا لزيارة المدرسة المقرر أن يشتريها عيسى ويتفرغ لإدارتها.

صفية نفذت تهديدها وذهبت إلي ضابط المباحث الذي صدقها للمرة الأولى، وأكد لها أن عيسى تورط في عدة جرائم بالفعل، ولكن رسالة حمزة وصلت من السودان بالفعل ولا يوجد إجراء قانوني يمكن اتخاذه بحقه، وردت عليه بأنها لن ترتاح إلا بعد إعدامه.

صفية تخطط للانتقام

عادت صفية إلي منزلها ووجدت عيسى بانتظارها، يعرض عليها ثروة طائلة تكفي لتجديد المنزل وبدء حياة جديدة، مقابل أن تتوقف عن مطاردته، وناشدها أن تتذكر له أي موقف جميل جمعهما، وقال لها أنه تعب ولن يرتاح إلا عندما تتوقف عن كراهيته، تتظاهر صفية بالموافقة بعدما وعدها بأن ترى شقيقها حمزة.



صديق حاول إقناع شقيقه عيسى بالعودة لصناعة الاستروكس وحذره من عداوة التجار الكبار، ولكن عيسى رفض وطلب منه التوقف تماما عن ممارسة أي نشاط غير مشروع، وعرض عليه أن يتعاون معه في إدارة مجموعة العقارات والمدرسة.

صديق الطباخ الجديد للمخدرات

صديق رفض الالتزام بتعليمات شقيقه وذهب لتجار المخدرات مؤكدا أنه "الطباخ" وأن عيسى كذب عليهما، لأنه المتعلم الذي يخطط ويشرف على تنفيذ كل العمليات، ووافقه التجار على استكمال مهمة صناعة الاستروكس، واشترى صديق منزلا جديدا لتحويله إلي معمل لطبخ المخدرات ولكن صفية كانت تراقبه لتنتهي الحلقة.

يشارك في مسلسل "ولد الغلابة" عدد من النجوم وهم: الفنان أحمد السقا، الفنان محمد ممدوح، الفنانة إنجي المقدم، الفنانة مي عمر، الفنان إدوارد، الفنان هادي الجيار، الفنان مجدي بدر، الفنان كريم عفيف، الفنان عبد الرحيم حسن، الفنان جلال الزكي، الفنانة صفاء الطوخي، الفنانة هبة مجدي، الفنانة ريم سامي، الفنان أحمد زاهر، الفنان فايق عزب، الفنانة عفاف رشاد، الفنانة طاهرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X