فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم عالميون وعرب يحيون حفلات العيد في السعودية

النجمة العالمية سيلين ديون
هالزي
مارشيملو
نانسي عجرم
فرقة BTS الكورية
آديل
كريس براون
اسماء المنور


تنتظر مفاجآت كبيرة المواطنين السعوديين والمقيمين في البلاد خلال إجازة عيد الفطر السعيد، إذ يُحيي نجوم عالميون وعرب عدداً من الحفلات ضمن "موسم جدة"، أحد "مواسم السعودية" التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه.
وبدأت هذه المواسم بـ "موسم الشرقية" في مارس الماضي، بينما ينطلق "موسم جدة" في 8 يونيو، ويستمر إلى 18 يوليو المقبل "40 يوماً".
ويعد "موسم جدة" ثاني "مواسم السعودية"، وستبدأ حفلاته بعد إقامة عدد من الحفلات يومَي 5 و6 يونيو، بتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات" ضمن حفلات العيد في السعودية، بمشاركة أبرز النجوم في الخليج والوطن العربي.

 

نجوم عالميون للمرة الأولى في السعودية

سيشهد "موسم جدة" للمرة الأولى مشاركة أبرز النجوم العالميين في الحفلات الصيفية بالسعودية، مع توقُّعٍ بحضور جمهور كبير جداً لها.
وستتنوَّع المناسبات الفنية بين الحفلات الموسيقية والغنائية، ويأتي في مقدمة النجوم العالميين المشاركين كريس براون، والفنانة العالمية هالزي، وفرقة البوب الأمريكية باك ستريت بويز، ومنسق الدي جي البريطاني آلن وكر، والدي جي الأمريكي خالد، والدي جي الهولندي أفروجاك، إضافة إلى الهولندي مارتن جاركس أحد أهم منظمي الدي جي والموسيقى الإلكترونية في العالم، والدي جي الأمريكي مارشميلو.
كما يحتضن "موسم جدة" فرقة BTS الكورية، والنجمة العالمية سيلين ديون التي تعد من أهم الأسماء الغنائية في العالم.
ويأتي استقطاب هؤلاء النجوم والنجمات لإحياء هذه الحفلات، امتداداً لمشاركة نجوم ونجمات عالميين في عديد من الحفلات التي نُظِّمت في السعودية، على رأسهم ماريا كاري التي أحيت حفلاً عالمياً في جدة نهاية يناير الماضي، والنجمة البريطانية أديل.

 

فنانون عرب وسعوديون يطربون جماهير "موسم جدة"

وإضافة إلى النجوم العالميين، يحتضن "موسم جدة" أيضاً عدداً من النجوم العرب، هم: وائل كفوري، نانسي عجرم، كاظم الساهر، شيرين، أنغـام، أصالة نصري، نوال الكويتية، أسماء المنور، حسين الجسمي، عمرو دياب، أحلام، رابح صقر، فنان العرب محمد عبده، وماجد المهندس، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين السعوديين الشباب، منهم: إسماعيل مبارك، عايض، راشد الفارس، جابر الكاسر، فهد العمري، عبدالعزيز المعنى، إبراهيم الحكمي، تركي، عباس إبراهيم، شمة حمدان، رامي صبري، داليا مبارك، زايد الصالح، بدر الشعيبي، سلطان العماني، إبراهيم السلطان، وسيف نبيل.

 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X