البرنسيسة بيسة الحلقة 27 مي عز الدين تقلب الطاولة على بوسي

بيسة عادت لفيلا شويكار هانم ورفضت مواجهة زوجها بما عرفته
بيسة أصرت على النوم على الأرض
بيسة وزوج خالتها مرعي عادا إلي المدرسة
احتفال طلاب المدرسة بيوم الرعب
بيسة عنفت زوجها عندما حاول منعها من الذهاب إلي المدرسة
كاظم بدأ يشعر بتأنيب ضمير تجاه ما فعله بحق بيسة
بيسة هجرت فراش زوجها
بيسة وضعت خطة للارتقاء بالمدرسة
بيسة لجأت للاستاذة جودي لتتعلم فنون الموضة والكلام الراقي
9 صور

وضعت بيسة "مي عز الدين" خطة الانتقام من زوجها كاظم "أمير المصري" ووالدته شويكار هانم " بوسي " بعد اكتشافها السبب الحقيقي في الزواج منها، ورغبتهما في ابتزازها بورقة الطلاق مقابل التنازل عن نصيبها في المدرسة، وقررت أن تقلب الطاولة على الجميع بحيث يطلب كاظم الطلاق وتشترط هي الحصول على الفيلا وكل ما يملك.

البرنسيسة بيسة في الحلقة 26 مي عز الدين مصدومة من "خطة ...


أول مواجهة بين بيسة وكاظم بعد ما عرفت حقيقته
أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل " البرنسيسة بيسة"،  شهدت عودة بيسة الى فيلا شويكار هانم مرة أخرى مرة أخرى، وقررت عدم مواجهة زوجها كاظم أو والدته بما عرفت، ويصعد كاظم إلي غرفتها لمعرفة سبب تغيبها عن المنزل لتخبره أنها كانت عند الدكتور وتقرر النوم على الأرض بعيدا عنه بزعم أن الطبيب نصحها بالنون على الأرض لعلاج آلام الظهر.



كاظم يحاول منع بيسة من الذهاب إلي المدرسة
عندما تستيقظ بيسة من النوم تقرر الذهاب الى المدرسة وتدخل فى مشادة مع كاظم بسبب رفضه ذهابها، حيث اشترط عليها سابقا عدم العمل، وعندما حاول كاظم منعها بالقوة، أظهرت غضبها ما دفعه للتراجع عن قراره، ووعدته أنها ستتحدث معه بعد العودة من العمل.



بيسة تطلب المساعدة من أستاذة جودي
بيسة أبدت حزنها من وصف زوجها كاظم لها ب "البيئة" وقررت تغيير مظهرها، ولجأت إلي الاستاذة جودى "اية سليم" كي تعلمها قواعد اختيار الأزياء وتنسيقها وتمنحها خبرتها في وضع مساحيق التجميل، وتلقنها دروسا في طريقة الكلام بطريقة راقية.

البرنسيسة بيسة تفاصيل الحلقة 25 .. مي عز الدين تحاول ...





بيسة بدأت تتقرب من طالبات المدرسة
وبدأت بيسة بنفس الوقت الاقتراب من الطالبات بعدما ضبطت تلميذة المشاغبة تتعاطى العقاقير المخدرة، فتجلس معها لتعرف أسباب انحرافها وتكتشف أنها لا تجد الاهتمام من اسرتها وأنها محاطة بعدد من أصدقاء السوء، وتقرر بيسة مساعدتها كما طلبت من الطالبة أن تعلمها اللغة الإنكليزية حتى تفهم كلام كاظم.



بيسة تذهب للمدرسة مع الاحتفال بيوم الرعب
تخطط بيسة لتطوير برنامج الغذاء والرياضة فى المدرسة لجعل صحة التلاميذ أفضل وتطلب من مدرس الالعاب ومعه مأمون برنامجا للتطوير، وتفاجأ بيسة باحتفال الطلاب بيوم الرعب، وتذهب شويكار لمكتب بيسة فى المدرسة وتنصحها بأن ترضخ لأوامر زوجها بالجلوس فى المنزل وترد بيسة بأن الأمر إذا كان لا يعجب كاظم فعليه بالطلاق وتخبرها بان الفيلا والمزعة وكل هذا يخصها بات من أملاكها.



كاظم بدأ يشعر بتغير تصرفات بيسة تجاهه وطلب من والدته شويكار هانم التراجع عن تنفيذ خطة ابتزازها مقابل الطلاق، مؤكداً أن بيسة لا تستحق هذه المعاملة السيئة.

مسلسل البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مي عز الدين، بوسي، أمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.