فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الحلقة 28 من شباب البومب8: فيصل العيسى يطرح مشكلة الآبار المكشوفة

اكتشاف جثة في البئر
فيصل العيسى يطرح مشكلة الآبار المكشوفة
مقطع فيديو يكشف الجريمة
كفتة يضيع خلال بحثه عن الحطب
مشكلة يعاني منها المنتزهين في الآبار المكشوفة

jطرقت الحلقة الـ 28 من مسلسل شباب البومب 8 إلى مشكلة كبيرة، يعاني منها كثير من المتنزهين في "البر"، وهي الآبار المكشوفة، التي تتسبب في فقدان بعضهم حياته نتيجة عدم الانتباه لها.
طاقم العمل الذي عرض هذه المشكلة لإيجاد حلول لها، قدمها بطريقة مشوِّقة "أكشن"، الأمر الذي نال إعجاب كثيرين.


كفتة يضيع خلال بحثه عن الحطب


وبدأت الحلقة، التي حملت عنوان "البير"، وكتبها محمد الفهادي، بمشهد "عامر" فيصل العيسى، و"شكش" مهند الجميلي، و"ياسر" محمد الدوسري، و"كفتة" سليمان المقيطيب في رحلة إلى البر، يغنون ويطبخون الكبسة، لكنهم يكتشفون أن الحطب الذي جلبوه لا يكفي لإكمال "الطبخة"، فيرسلون كفتة لإحضار المزيد، الذي يختفي بعد ذهابه دون أثر، ما يضطر أصدقاءه إلى البحث عنه، فيجدون جواله إلى جانب بئر، ويتطوع ياسر بالنزول فيها رابطاً حبلاً حول جسده.


اكتشاف جثة في البئر


وخلال وجوده في البئر، يعثر ياسر على جثةٍ، وبعد أن يُخرجها، يكتشف أنها لشخص آخر غير كفتة.
وفجأةً يظهر مجموعة من الأشخاص، يبحثون عن شاب مفقود، ويسألون عامر وصديقيه عنه، فينكرون رؤيته، لكنَّ ذوي الشاب يشاهدون جثته خلفهم، فيُلقون القبض عليهم، ويأخذونهم إلى مركز الشرطة، وهناك يعترف عامر وشكش وياسر بما حدث معهم.

مقطع فيديو يكشف الجريمة

ضابط الشرطة الذي لا يصدق رواية عامر وصديقيه، يكتشف بعد التفتيش في جوال كفتة مقطع فيديو، يوثق الجريمة، فيطلب إحضار ذوي الشاب، ويعرض عليهم الفيديو، فيتعرَّفون على المجرمين في المقطع.
لكنَّ الأمر يزداد تعقيداً مع اعتراف "ميكانيكي" بتهديد عامر لكفتة قبل يومين، وكذلك اعتراف ياسر وشكش بخروج عامر وراء كفتة، فيطلق الضابط سراحهما مع إبقاء عامر في السجن.
وبعد أيام، يتفاجأ "والد عامر" علي المدفع بكفتة يصلي معهم في الجامع، فيأخذه إلى مركز الشرطة، وهناك يروي للضابط كيف أن عقرباً لدغه، ثم جاء شخص وأسعفه مع بقاء جواله في وضع التصوير في موقع الجريمة.
ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X